Ô Manège des Bijoux .. مجوهرات وأكسسورات لعملاء حصريين

نورالدين22 يناير 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نورالدين
أكسسوارات و مجوهرات
Ô Manège des Bijoux .. مجوهرات وأكسسورات لعملاء حصريين

ولدت فكرة استقطاب “Ô Manège des Bijoux ” ، العلامة الإيطالية، علامة  الإيطالية عام 2007 ليتم تطبيقها عام 2008 من طرف الصديقتين “حنان “وغزلان”، العاشقتين لعالم المجوهرات والابتكار والموضة.

تشرح الصديقتان مفهوم العلامة الإيطالية الشهيرة : “جزء من النماذج المعروضة في المتجر هي من إبداعانا والأخرى من إبداع شركائنا من المبدعين الإيطاليين الذي يبتكرون لنا مجوهرات وفقا لمعايير الجودة والصقل الحصري”.

وتضيفان بأن ما يميز مجوهرات “Ô Manège des Bijoux ” بكونها حصرية تصنع من أجل عملاء حصريين، حيث يتم اختيار النماذج بعناية وبناء على معايير خاصة، وأساسا ضد الحساسية. كما يتم تقديم قطع فريدة لعملاء استثنائيين من شأنها أن تدخل الفرحة على الجميع، نساء ورجال وأطفال لأنها توفير قدرة شرائية كبيرة من أجل اقتنائها.

تقول غزلان :”قبل سنوات قليلة كان الرجال والنساء ممن يهتمون بمظهرهم الخارجين كانت  المجوهرات الفاخرة قادرة على تلبية احتياجاتهم، اليوم مع مفهوم علامتنا  بمقدور هؤلاء شراء مجوهرات لجميع المناسبات، حفلات زفاف، الاحتفال بمولود جديد، عيد الحب، أعياد الميلاد أو غيرها أو حتى لمجرد الزينة في الحياة اليومية بثمن أرخص من قطع الذهب والألماس. أي أن هؤلاء تتيح لهم علامتنا، التي تستجيب لمعايير الجودة، من قدرة شراء  متكررة بالنظر إلى أسعارها، ونكون جد سعداء حين يعبرون لنا هؤلاء عن فرحتهم ويصرحون في كل فرصة : لقد روجتم لعالم المجوهرات”.

في ظرف أربع سنوات  أصبح للعلامة نقطتي بيع واحدة بالرباط وأخرى بمراكش، وبكلا المحلين تعرض تشكيلة واسعة من المجوهرات الفاخرة المشغولة بدقة شديدة والمصنعة من مواد استثنائية ، أساسا من الفضة الروديوم 925 مع بضع قطع من مادة “الميطال” الفضي أو الذهبي أو الوردي، “الفيرمال” والنحاس الأصفر خالية من أي مواد مسببة للحساسية. كما يتم استخدام الكثير من الأحجار الكريمة أو النصف كريمة وأيضا أحجار ا”لزيركون” المشغولة بتقنية تحديد الألماس  (micropavage)  وفي بعض الأحيان يتم الاعتماد على أحجار “الشواروفسكي”.

المجوهرات والأكسسوارات يتم تجميعها يدويا في ورشات  عمل المبتكرين الإيطاليين، ومؤخرا تم الاستعانة أيضا بخبرات مغربية خلاقة لتبادل الخبرات وأيضا لتسليط الضوء على المهارة المغربية.

تقول المصممتان:” نستلهم بعضا من أعمالنا من اتجاهات الموضة  وذلك من خلال المشاركة في المعارض الكبرى للمجوهرات والأزياء،  وأيضا من الطبيعة  التي هي مصدر إلهام لا ينضب. ولان ننسى أيضا موروثنا الثقافي والجمع بين التقليد والحداثة في نماذجهما من خلال طوق الخميسة على خيط الحرير الذي يذكرنا بالقفطان المغربي، “.

توفر العلامة المذكورة نماذج متنوعة من أقراط وحلق وخواتم وقلادات وعقد وأسوار ودبابيز وأكسسورات الشعر مرصعة بأحجار توحي بالحياة يتم طلبها من إيطاليا ودول أخرى كالنمسا و اليونان وإيطاليا وفرنسا وتركيا وكوريا وهونغ كونغ.

وتقدم أيضا خدمات ما بعد البيع وأيضا نوعية ما قبل البيع، وهي خدمات مجانية تحظى بتقدير كبير من زبناء العلامة.

IMG_1214-2 (1)

IMG_1222IMG_1229IMG_1230

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة