Mauboussin.. تدلل العشاق في عيدهم

نورالدين9 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نورالدين
أكسسوارات و مجوهرات
Mauboussin.. تدلل العشاق في عيدهم

بمناسبة عيد الحب تقدم علامة ” Mauboussin ” تشكيلة خاصة بعيد العشاق تحت شعار “Couleurs d’Amaour”   عبارة عن خواتم مميزة ستكون هدية غير اعتيادية في عيد العشاق.

الخواتم مصنعة من الذهب الأبيض ومرصعة بحجر التوباز والأميتسيت والكوارتزالمدخن و الماس و الزمرد والسفير، بأسعار تبدأ من 13900 درهم.

بخصوص اسم ” Mauboussin ” فقد اقترن على مدى أكثر من 180 عاما ببريق المجوهرات وسحر الألوان، حيث أصبحت العلامة رمزا للمجوهرات المبتكرة وتجسيدا للإبداع الذي تتسم به المرأة العصرية الأنيقة.

من الخواتم إلى القلائد، تقدم العلامة مجموعة رائعة من الرموز المعبرة، ومنها النجم الذي يرمز إلى الجمال، والمثلث الذي يجسد الصفاء، والزهرة التي تجسد العاطفة والرومانسية، والشكل البيضاوي المعبر عن الخلود، والألماس الذي يجسد الرقي والفخامة.

و الجدير بالذكر أن دار المجوهرات الفرنسية تقدم دائماً أفضل وأكثر المجوهرات رواجاً في جميع المناسبات لكافة الأذواق وتناسب جميع الأعمار.

mauboussin-news1-mailing_01 1

bague-couleur-d-amour-amethyste-rubis-or-blanc-et-diamants 2bague-couleur-d-amour-quartz-fume-saphirs-or-blanc-et-diamants 1bague-couleur-d-amour-topaze-amethyste-or-blanc-et-diamants

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة