رحلة إلى الـDolce vita أو “الحياة الحلوة” في إيطاليا تأخذنا إليها دار Dolce&Gabbana من خلال حملتها الترويجية لمجموعة أزيائها الخاصة بربيع وصيف 2016 والتي تحمل عنوان “إيطاليا هي الحبItalia is Love.
المجموعة أظهرت مدى الحب الكبير الذي يكننه المصممان دومينغو دولتشي وستيفانو غابانا لبلدهما إيطاليا مصدر وحيهما.
تحتفي المجموعة من خلال العرض والصور الترويجية بالعلاقات الإنسانية وحب الحياة بين الأهل والأصدقاء في المقاهي، والأسواق، والساحات العامة.
المجموعة جاءت أغلبها بالأقمشة المطبوعة أو مطرزة بالأزهار ومفعمة بالحيوية والفرح. وظهرت الإكسسوارات بكل بهائها في هذه الصور على شكل أحذية ملوّنة، حقائب مزيّنة بالرسومات والتطريز، وإكسسوارات للرأس على شكل تيجان من الورود أو ربطات مزركشة.