Dolce&Gabbana تحتفي بحبها لإيطاليا

نورالدين23 يناير 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نورالدين
أزياء
Dolce&Gabbana تحتفي بحبها لإيطاليا

رحلة إلى الـDolce vita أو “الحياة الحلوة” في إيطاليا تأخذنا إليها دار Dolce&Gabbana  من خلال حملتها الترويجية لمجموعة أزيائها الخاصة بربيع وصيف 2016 والتي تحمل عنوان “إيطاليا هي الحبItalia is Love.

المجموعة أظهرت مدى الحب الكبير الذي يكننه المصممان دومينغو دولتشي وستيفانو غابانا لبلدهما إيطاليا مصدر وحيهما.

تحتفي المجموعة من خلال العرض والصور الترويجية بالعلاقات الإنسانية وحب الحياة بين الأهل والأصدقاء في المقاهي، والأسواق، والساحات العامة.

المجموعة جاءت أغلبها بالأقمشة المطبوعة أو مطرزة بالأزهار ومفعمة بالحيوية والفرح. وظهرت الإكسسوارات بكل بهائها في هذه الصور على شكل أحذية ملوّنة، حقائب مزيّنة بالرسومات والتطريز، وإكسسوارات للرأس على شكل تيجان من الورود أو ربطات مزركشة.

dolce-and-gabbana-summer-2016-men-advertising-campaign-02-1600x1068

dolce-and-gabbana-summer-2016-men-advertising-campaign-02-1600x1068dolce-and-gabbana-summer-2016-men-advertising-campaign-04-1600x1068dolce-and-gabbana-summer-2016-men-advertising-campaign-05-1600x1068dolce-and-gabbana-summer-2016-men-advertising-campaign-06-1600x1068dolce-and-gabbana-summer-2016-men-advertising-campaign-07-1600x2136dolce-and-gabbana-summer-2016-women-advertising-campaign-014-1600x667 2dolce-gabbana-spring-summer-2016-advertising-campaign-inspiration-03 1dolce-gabbana-spring-summer-2016-advertising-campaign-inspiration-04-1600x1600 1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة