5 من أروع العطور لامرأة تخطف كل القلوب

نورالدين4 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نورالدين
عطور
5 من أروع العطور لامرأة تخطف كل القلوب

نغمات زهرية سكرية مقطوفة من الياسمين والورد الجوري وزهر البرتقال لامرأة حسّاسة ودافئة ومرحة، والتي تهوى الأشياء المرهفة في الحياة. إمرأة تزرع السعادة في قلوب من يخيطون بها.

رصدنا لها أجمل خلطات العطور والأكثرها مبيعا في العام 2015

 

من لانكوم عطلر أيقوني

“لا في إي بَلّ لو دو بارفان آنتانس” La Vie Est Belle L’Eau de Parfum Intense من “لانكوم” Lancôme: ماء عطر زهريّ وفاكهيّ وسكّريّ، تطبعه نفحات أزهار التوبروز والسوسن والبرتقال والياسمين والإيلانغ إيلانغ، ممزوجةً بنكهة الكريما المخفوقة الشهيّة.

lancome la vie est belle intense - مجلة زين

من جيفنشي

“داليا ديفان أو دو تواليت” Dahlia Divin Eau de Toilette من “جيفنشي” Givenchy: ماء تواليت بنغمات الياسمين والورود، تعلوها رائحة فاكهيّة من البرتقال الماوردي والدُراقن والكشمش الأسود.givenchy sovisual dahliadivin edt  - مجلة زين

من مارك جايكوبس

“دايزي دريم فورافر” Daisy Dream Forever من “مارك جايكوبس” Marc Jacobs: نفحات من زهور الويستيريا والياسمين وفاكهة الليتشي تعطي هويّة هذا العطر الزهري الفاكهيّ.

marc jacobs daisy dream forever 50ml aed 360 - مجلة زين

من تييري موغلر

عطر “انجل او سوكريه” Angel Eau Sucree من تييري موغلر  بنغمات الباتشولي والتوت الاحمر الممزوج بعبق الكارميل والفانيلا

thierry mugler angel eau sucree limited edition 2015 packshot - مجلة زين

من جيفنشي

“لايف إيرّيزيستيبل” Live Irrésistible من “جيفنشي” Givenchy: ماء عطر زهري فاكهي، تتألّف رائحته من من فاكهة الأناناس العلوية ممزوجة بالورد والغريب فروت والتانجرين. أمّا القلب فيتشكّل من الورد والفلفل وفاكهة زهرة الآلام.

givechy live irresistible - مجلة زين

للحصول على أفضل تأثير:

ضعي العطر في مناطق تدفق الدم ونقاط النبض:

وراء الركبة، على الجزء الداخلي من الفخذ، حول الخصر، في تجويف الكوع، والجزء الداخلي من الرسغ (مناطق متحركة تترك أثر للعطر في كل حركة)، وبين الثديين، وراء شحمة الأذن، عند قاعدة الركبة (مناطق دافئة توزع الرائحة بانتظام).

للحصول على رائحة خفيفة رائعة، رشي العطر على شعرك. ولكن احرصي على إبعاد الزجاجة عشرة انشات على الأقل من شعرك (لأن الكحول قد يجفف الشعر)… فالرشة الخفيفة تفعل العجائب.

– إذا كنت لا تحتملين وضع العطر على بشرتك، يمكنك رش بضع رشات على ملابسك، فالأقمشة الطبيعية مثل الصوف والكشمير والمخمل تبث رائحة العطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة