وفاة الفنانة ريم البنا بعد صراع مع سرطان الثدي

نضال الراضي24 مارس 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نضال الراضي
أخبار زين
وفاة الفنانة ريم البنا بعد صراع مع سرطان الثدي

توفيت اليوم السبت في مدينة الناصرة بعاصمة الجليل المحتل الفنانة الفلسطينية الملتزمة ريم البنا عن عمر 51 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان الذي لم يثنه عن تحديه بأغانيها الملتزمة والمساندة لحق الشعب الفلسطيني في التحرر من الاحتلال الصهيوني.

ريم بنا، فنانة فلسطينية من مواليد 1966، واشتهرت بغنائها الملتزم، واعتبرت رمزا للنضال الفلسطيني، وهي ابنة للشاعرة الفلسطينية المعروفة زُهيرة الصباغ. أصيبت بمرض السرطان منذ تسعة سنوات، كما عانت من مرض الشلل الوتري الذي كاد يفقدها صوتها الملائكي. وأعلنت توقفها عن الغناء في 2016. عُرفت ريم بحبها الكبير لتونس، وأحيت فيها حفلات كثيرة إبان الثورة.

ومنذ نحو أقل من اسبوع نشرت عائلتها بيانا موضحا لحالتها الصحية، جاء فيه:
أعزاءنا أصدقاء ريم ومعارفها والمتابعين والمهتمين؛ أمنا وأختنا وحبيبتنا ريم تتلقى العلاج في احد مشافي الناصرة إثر تراجع فجائي في صحتها، ولهذا السبب لا تجيب على الرسائل والاتصالات، وهي تقاوم الوعكة المستجدة ببطولة أسطورية كما عودتكم طوال الأعوام التسعة الماضية ،لا بل وصرحت بالأمس أنها تخطط للمشاريع الفنية القادمة وجولة عروض”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة