وصول سفينة غرينبيس “راينبو واريور/Rainbow Warrior” الى المغرب

سلمى الغربي28 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سلمى الغربي
أخبار زين
Greenpeace's Rainbow Warrior ship arrives in Tangiers, on The Sun Unites Us tour, in the Morocco, on 28 October 2016. N35°47.482'
W5°48.089'
Greenpeace's Rainbow Warrior ship arrives in Tangiers, on The Sun Unites Us tour, in the Morocco, on 28 October 2016. N35°47.482' W5°48.089'

وصلت اليوم سفينة غرينبيس “راينبو واريور/Rainbow Warrior” الى مرفأ طنجة المدينة. وهي أول محطة لها في المملكة المغربية، ضمن جولتها المتوسطية “الشمس تجمعنا”، التي بدأت في لبنان وتنتهي في المغرب، قبل قمة الأمم المتحدة للمناخ- كوب 22، المرجو عقدها في المغرب.
تأتي السفينة حاملةً رسالة أملٍ واحتفال لطالما انتظرتها منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا عبر الترويج للطاقة الشمسية في المنطقة.
ستقوم المنظمة بنشاطات مختلفة في الفترة التي ستقضيها السفينة في المغرب، من بينها تخصيص يومين للعامة، السبت 29 أكتوبر والأحد 30 منه، لكل من يرغب بزيارتها للتجوّل فيها والتعرّف إلى طاقم السفينة. والى ذلك يوماً مخصصاً للصحافيين في الدار البيضاء، يوم الجمعة 4 نوفبر المقبل.

photorelease1gp
photorelease1gp

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة