هانية قسومي وفهد الهاشمي ومفاجآت مع برنامج Celebrity news

سلمى الغربي10 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سلمى الغربي
سينما و تلفزيون
هانية قسومي وفهد الهاشمي ومفاجآت مع برنامج Celebrity news

Celebrity news ، أول برنامج تلفزي مئة بالمئة مغربي يهتم بمشاهير المغرب العربي والعالم على قناة مغربية.
ستعرض أولى حلقات البرنامج، الذي يعد مشاهديه بالمفاجآت، ثاني أيام العيد يومه الثلاثاء على الساعة التاسعة ليلا، وتتضمن خبرا عن الأميرة للا سلمى، و معلومات جديدة عن كواليس كليب غلطانة، إضافة إلى جديد حنان الخضر حصريا للبرنامج، و كواليس حفلة جولدن اووردز بيروت تعرض لأول مرة.
البرنامج بالإضافة إلى آخر أخبار المشاهير سيتضمن حوارات وتقارير تتضمن أسرار النجوم المغاربة العرب والأجانب، بالإضافة إلى فقرات أخرى متنوعه من إصدارات إلى سوشيال ميديا ومرورا ببورصة المشاهير والكلمة للأرقام وغيرها من الفقرات التي ستغني البرنامج.
وثيرة البث : مرتين بالأسبوع، الثلاثاء والجمعة وقت البث: التاسعة ليلا القناة : بزاف تي في البرنامج تقدمه المذيعة هانية قسومى، التي قدمت من قبل برنامج “مغربيات ” على القناة نفسها، وقدمت أيضا من قبل برنامجا على إذاعة “شدى إف إم” وعلى قناة “نسمة” ، و يقدمه كذلك المذيع فهد الهاشمي الذى قدم قبل فترة برنامج “راديو بزاف” مباشرة على القناة نفسها واشتغل كمقدم أخبار بإذاعة شدى اف م كذلك .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة