نجاة الرجوي تفرج عن أول عمل لها عبارة عن أغنية وطنية

سلمى الغربي16 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سلمى الغربي
موسيقى
نجاة الرجوي تفرج عن أول عمل لها عبارة عن أغنية وطنية

تستعد الفنانة نجاة الرجوي لإطلاق أول أغنية لها بعد مشاركتها المتميزة في برنامج ذو فويس، بحيثمن المقرر أن يتم الإفراج عنها بعد ساعات قليلة.
وعلم موقع زين أن نجاة التي يلقبها معجبوها بـ”السلطانة”، أغنية وطينة تتغنى فيها بملك المغرب محمد السادس، وقامت بتصويرها بمدينة الداخلة على طريقة الفيديو كليب، تحت إشراف فريق مميز وإنتاج خاص من المنتجة أسماء كريميش.
وكانت نجاة قد سربت بعض الصور من عملها الفني الجديد على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق “الفانز” عن انتظارهم للمفاجأة على أحر من الجمر.
الفنانة المغربية في جعبتها أغان أخرى اختارتها بدقة ستفرج عنها قريبا، وصرحت لـ”زين”، أنها متأنية في خطواتها الفنية حتى تكون عند حسن ظن الجمهور المغربي الذي عرفها خلال مشاركتها في استوديو وزيم وأيضا الجمهور العربي الذي تعرف عليها من خلال برنامج ذوفويس,
نجاة التي اشتهرت بأداء أصعب الأغاني الطربية، شاركت خلال الموسم الحالي في العديد من المهرجانات المغربية الناجحة، أخرها مهرجان الحسيمة اليوم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة