فندق ” THE PEARL ” المغرب … معلمة هندسية

نورالدين3 يناير 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نورالدين
فنادق
فندق ” THE PEARL ” المغرب … معلمة هندسية

بهندسة فريدة وديكور أشرف على تصميمه المصمم الشهير جاك غارسيا، يمكن وصف فندق ” THE PEARL ” بأنه لؤلؤة في قلب مدينة.

مع 71 غرفة بما في ذلك 27 جناحا فاخرا، و 44 غرفة إقامة، تتراوح مساحتها بين 37  إلى 100 متر مربع، أثثت بأقمشة الأغاتا والمخمل والحرير يغلب عليها اللون البنفسجي الملكي والطراز الباروكي الملكي.

يتوفر الفندق على مطاعم مميزة منها مطعم LE JOUHARA، وهو مطعم جاء تصميمه باللون البنفسجي مع قماش المخمل  يعطي طابعا ملكيا.

مطعم يسافر بك عبر قائمته إلى عالم المبطخ المغربي الأصيل بتوابله المميزة ونكهته الفريدة التي تجمع الحلو والمالح في طبق واحد.

DEL CAFÉ مطعم مفتوح في وجه العموم بشكل يومي ويقدم قائمة مأكولات كلاسيكية بروح عصرية مستوحاة من مطابخ البحر الأبيض المتوسط، مع مشروبات باردة أساسها القهوة والشاي وعصائر الفواكه. مطعم للعائلة والأصدقاء مع فضاء داخلي وأخر يطل على باحة مشمشمة.

SKY LOUNGE، يقع في الطابق الأخير من الفندق يتميز بهندسته 360 درجة التي تجعلك ترى مدينة مراكش بأكلمها، حدائق أكدال  والكتبية و جبال الأطلس بالنهار كما في الليل. مكان رائع للجلوس مع الأهل والأصدقاء حول مسبح دائري بدوره يبقى مفتوحا صباحا ومساء.

NAMAZAKE، المطبخ الأسيوي الحقيقي الساكي وساشيمي من إبداع الشاف “سنزي ريني” و “إلكن”، اللذان يشرفان على إعداد الأطباق الأسيوية التقليدية.

يضرب ” SPA”  الفندق المثل في تجربة الاسترخاء وتجديد النشاط وتجديد الشباب والحيوية في جوٍ فريد لا يضاهى ومحيط عام يكتنفه جمال خلاب الذي يستمد جماله من موقع الفندق المميز بمدينة مراكش الحمراء.

صممت مرافق ” THE PEARL SPA”  بشكل هندسي بديع  على مساحة 2000  متر مربع، تتوزع بين قاعة حمام وغرفة بخار بالأعشاب وغرفة “سونا” وحوضي “جاكوزي”  ودوش، إضافة إلى غرف التدليك وقاعة للاسترخاء ومسبح مغطى على درجة حرارة 28 مئوية وقاعة اللياقة البدنية راحة الزوار المطلقة وهي ذات قسمين منفصلين للرجال والنساء، كل ذلك لضمان  جو من الرفاهية وسط إنارة مميزة باللون الذهبي والبنفسجي والأحمر الياقوتي.

يمكن تجربة الثقافة المحلية للحمام المغربي بكل تقاليده الأصيلة بالفضاء، مما يتيح لكم الاستمتاع برونق الأحاسيس من خلال مجموعة الروائح المعطرة التي تفوح بأرجاء المكان لتأخذكم  إلى رحلة عميقة مليئة بالأحاسيس إلى عالم و زمان آخر. لذلك يمكن وصف الزيارة إلى ” THE PEARL SPA”   بأنها رحلة استرخاء مطلقة للعقل والجسم حيث ترتكز كافة العلاجات الطبيعية التي يوفرها السبا على الأعراف التقليدية للصحة والجمال.

delcafé5

EXTERIOR-hotelJouhara 2namazake 2ROYAL SUITESky loung 1

Delano, Marrakech, Photo by Alan Keohane www.still-images.net

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة