عطلة مميزة للأسرة من Mazagan Beach

سلمى الغربي31 مايو 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
سلمى الغربي
فنادق
عطلة مميزة للأسرة من Mazagan Beach

يقدم منتجع مازغان لزبنائه عطلة للاسترخاء والترفيه و الرياضة في مكان استثنائي لجميع أفراد الأسرة
جميع الأفراد يستمتعون بحلول فصل الصيف و يتناولون الأطباق اللذيذة والمتنوعة التي تقدمها المطاعم 4 المطلة على البحر، من مشاوي وبيتزا و أطباق إسبانية، اسيوية و حتى المثلجات في توتي فروتي.

_MG_6598 basse def
_MG_6598 basse def
حول الشاطئ ،هناك العديد من الأنشطة لجميع الأعمار : ركوب الدراجة المائية و الدراجات الرباعية الدفع، التسابق على مسار الكارتينغ، الفروسية، ركوب الدرجات الجبلية و التنس.
عالم خاص بالأطفال، مكون من: 3 اندية للأعمار المتراوحة بين 3 أشهر و17 سنة، تقدم أنشطة في الهواء الطلق و أخرى داخل النوادي، من بينها السباحة والتسابق على مسار الكارتينغ الخاص بالأطفال.
في قلب الرياض و بالقرب من المسبح ، يتواجد المطعم Oasis الذي يقدم سلطاتٍ شهية، اسماك طازجة و كوكتيلات.
Pic1 - P34 basse def
يمكن لعشاق الغولف التمرن على الملعب ذي 18 حفرة، المصمم من طرف الاعب العالمي Gary Player، و الإستفادة من تكنولوجيا “Drive” مع Nike Golf أكاديمي، و كذا تذوق أطباق مطعم الغولف المطل على الكثبان الرملية و المحيط.
يحاول مازاغان أن يجعل من كل تجربة يعيشها زبناءه بالمنتجع لحظة لا تنسى، و ذلك بفضل تنوع مطاعمه، و الأطباق المجهزة بها. فن الطهي الفرنسي بمطعم “La Cave” و مختلف أطباق السمك في “Sel de mer “، و مجموعة من النكهات المغربية المحضة بمطعم “Morjana” .
طاهي مطعم Market Place يعرض بوفيه يضم أطباق متنوعة من القارات الخمس. و أخيراً عشاق العشاء “ألف ليلة وليلة ” سيعجبون بمطعم”Alfirma” الفريد من نوعه.
Beach venue Basse def
على غرار المنتجعات الاخرى، المنتجع الصحي لمازاغان يقدم قائمة كاملة من المنتجات للعناية بالجسم “Les sens de Marrakech ” و مستحضرات للعناية بالوجه “Carita”. و لأن الجسم و الروح لا ينفصلان، بإمكان زبناء مازاغان الإستفادة من حصص اليوغا بالاستديو أو أمام البحر تحت إشراف المدربة فيكي تومبسون المشهورة عالمياً.
_MG_6861 basse def
بمنتجع مازاغان؛ حلول فصل الصيف مليء بالأحاسيس،اللقاءت، أجواء مريحةٍ و امسياتٍ راقية و هادئة.
حجز 3 ليال بسعر 2 أو 7 ليال بسعر 5, إبتداء من 2200 درهم على أساس غرفة مزدوجة بما في ذلك :
• إقامة شخصين بالغين و طفلين تقل أعمارهم عن 12 سنة
• وجبة الفطور لشخصين بالغين و طفلين أقل من 12 سنة
• دخول مجاني إلى نوادي للأطفال : “Baby، Kidz،و “Rush Club”

• دخول مجاني إلى مركز اللياقة البدنية وحمام مازاغان
• أنشطة الرياضة و الترفيه : التنس، الدراجات الجبلية
• دخول مجاني لملهى الليلي “Alias

عرض صالح لإقامة لا تقل عن 3 ليال ابتداء من 1 يونيو إلى 15 سبتمبر لجميع الحجوزات قبل 30 يونيو 2016 ( باستثناء 7 إلى 10 يوليوز 2016

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة