سامسونج المغرب وريد وان يطلقان حملة DoWhatYouCan’t#

سلمى الغربي26 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
سلمى الغربي
أخبار زين
سامسونج المغرب وريد وان يطلقان حملة DoWhatYouCan’t#

من أجل ترسيخ فلسفة شركة سامسونج وتطوير شراكتها مع ريد وان (RedOne) كسفير لعلامتها التجارية، تطلق سامسونج المغرب حملة DoWhatYouCan’t# من خلال سلسلة من الفيديوهات، تركز على حياة و ناجحات الفنان الدولي من أجل إلهام و تشجيع الشباب على المثابرة.

سلسلة من الفيديوهات ورسالة واحدة: (إفعل ما لا تستطيع) Do What You Can’t

تم تصوير هذه الفيديوهات بمدينة تطوان، مسقط رأس ريد وان، وببعض الأماكن التي شهدت لحظات قوية من حياة هذا النجم. هي فيديوهات موجهة بالخصوص لشبكات التواصل الاجتماعي وصُورت حصريا بواسطة هاتف ذكي من نوع سامسونج جالكسي S10+، من أجل إعادة رسم قصة نجاح رائعة. تعرض هذه الفيديوهات حياة طفل من شمال المغرب، ترك تطوان في سن مبكرة نحو ستوكهولم ومن هناك إلى لوس أنجلوس لكي يحقق حلمه في أن يصبح نجما موسيقيا عالميا؛ إنها تروي أقوى اللحظات في حياة ريد وان، الفنان المتمكن والمنتج العبقري، الذي فاز بجوائز عالمية وحقق أكثر من 80 أغنية دولية ناجحة وأنتج للعديد من النجوم العالميين.

Do What You Can’t، فلسفة سامسونج المجسدة بشكل مثالي في ريد وان

8323A88A 8462 4B55 A1B5 9BD46CCC3A26 - مجلة زين

يقول ريد وان: ” سامسونج علامة تعكس بشكل قوي القيم التي أعتز بها، وشعارها Do What You Can’t يكاد أن يكون مصمما لي شخصيا، لأنه يلخص بشكل دقيق مختلف المراحل التي

قطعتها في مشواري “. ويضيف: “ما كنت لأتصور أن حياتي قد تصبح على هذا النحو. كان لدي حلم اعتقدت في بعض الأوقات أنه غير قابل للتحقيق، لكنني آمنت به، وثقت بنفسي، وعملت بجد وثابرت، وبقيت أصارع حتى وصلت إلى هدفي. ”

فمن حياة صبي صغير يعيش في تطوان ويحلم بأن يصبح موسيقيا إلى أيقونة دولية تجوب كل أقطار العالم وتنتج لأكبر النجوم، فإن تجربة ريد وان تعتبر فعلا تجسيدا مثاليا لفلسفة سامسونج وتشخيصا غير مسبوق لـ Do What You Can’t. تعتمد هذه الفلسفة على قيم المثابرة والابتكار من أجل تعزيزالثقة بالنفس ومواجهة التحديات، وهذا ما يشكل بالضبط حلقة الوصل بين سامسونج وريد وان.

أكثر من شعار، إنها فلسفة حياة

بالإضافة إلى كونها فلسفة العلامة التجارية، فإن #DoWhatYouCan’t هو المحرك الرئيسي الذي يوجه ابتكارات سامسونج ويميز طبيعة جميع منتجاتها. تؤمن شركة سامسونج وفريق عملها أن التكنولوجيا لا تكون مفيدة إلا إذا كانت تخدم الإنسان وتساهم في تطوره. منذ إنشائها قبل أكثر من 50 عاما، تضع سامسونج المستهلكين في مقلب اهتمامها وتبتكر من أجلهم منتجات تجعل حياتهم أسهل وأحسن. كانت العلامة التجارية دائما ولا تزال ترتكز على أنماط حياة المستعملين من أجل تطوير منتجات تقدم دائما إضافة كبيرة. فهي لا تؤدي وظيفتها الأساسية فحسب، بل تقدم إجابات وحلولا لاحتياجاتهم اليومية.

من غسالة “آد ووش”(Add Wash) التي تسمح بإضافة الغسيل أثناء دورة الغسل إلى أجهزة تلفزيون QLED التي تندمج مع ديكور الغرفة، إلى جالكسي S10الذي يشارك شحنه مع أجهزة عائلة جالكسي الأخرى، ومرورا بثلاجة “توين كولين” (TwinCooling) التي تسمح بضبط درجة حرارة أدراج الأغذية المحفوظة وتحول المجمد إلى ثلاجة عادية، فإن منتجات سامسونج تعتمد على تقنيات متقدمة مصممة بشكل جد مبتكر من أجل تقديم قيمة مضافة لمستخدميها وتسهيل حياتهم اليومية.
3B7A6203 3D2C 4A44 8C54 6FA54BD6B954 - مجلة زين

حملة تَعِد بالكثير

من خلال هذه المبادرة، تطمح سامسونغ المغرب وريد وان إلى نشر رسالة ملهمة وإيجابية، وإعطاء دفعة للقوة الداخلية. هي دعوة إلى الإيمان بقدرات المرء وتجاوز العراقيل لتحقيق أحلامه الأكثر صعوبة. تتعهد العلامة التجارية وسفيرها بأن هذه الحملة لن تقف عند هذا الحد، لن تقتصر على رسالة وفيديوهات، ولكن تعدهم بالإستمرار في تشجيعهم على المثابرة.

بخصوص سامسونج إلكترونيكس كو، ليميتد:

تلهم سامسونج العالم وتشكل المستقبل من خلال الأفكار والتقنيات التحويلية. تعمل الشركة على إعادة تحديد عالم التلفزة، والهواتف الذكية، والأجهزة القابلة للحمل، واللوحات، والأجهزة الرقمية، وأنظمة الشبكات، والتخزين، ونظامLSI ، والمسابك و حلول .LED

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة