رامز جلال يفشل مع سعد لمجرد وينجح مع راغب علامة ويحتفل ويتسوق

سلمى الغربي16 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سلمى الغربي
مشاهير
رامز جلال يفشل مع سعد لمجرد وينجح مع راغب علامة ويحتفل ويتسوق

علق الفنان اللبناني راغب علامة على صورة جمعته مع الفنان المصري رامز جلال قائلا:” وأخير علقت في فخ رامز جلال بعد محاولاته المتكررة من خمس سنين للإيقاع بي في إحدى مقالبه، نال مني في الدار البيضاء وأكلت المقلب.
وكان موقع زين سبقا إلى الإشارة إلى الكشف عن سر تواجد السوبر ستار بالدار البيضاء، حين نشرت المطربة عواطف صورا تجمعها به بمطعم أمية، أحد أرقى المطاعم بالعاصمة الاقتصادية، خاصة وأنه لا ارتباطات فنية لديه في المغرب.
من جهة كشف سعد لمجرد مقلب رامز جلال، مما جعله ينفذ من اللعب بالنار، لينضاف إلى أحلام وأيضا حليمة بولند، فما وقع في الفخ كما ذكرنا سابقاا، سميرة سعيد والفنان الإسباني العالمي أنطونيو بانديراس وغيرهم مما استطاع الفنان المصري أن يوقعهم في شباك برنامجه.
من جهة أخرى شوهد اليوم رامز جلال يتسوق بالمركب التجاري موروكو مول، حيث قام بجولة بعدد من المحلات الفاخرة هناك. كما احتفل رامز يوم الجمعة مع فريق عمله الضخم بانتهاء تصوير الحلقة 30 من برنامج “رامز بيلعب بالنار”، الذي سيعرض على الإم بي سي خلال شهر رمضان الفضيل.
_20160416_223842

FB_IMG_1460814704146_20160416_223842

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة