جمهور طاهرة يشببها بـ”جنيفر لوبيز” في أغنيتها الجديدة نسيتني

نورالدين18 يناير 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نورالدين
مشاهيرموسيقى
جمهور طاهرة يشببها بـ”جنيفر لوبيز” في أغنيتها الجديدة نسيتني

دفع اللوك الذي ظهرت به المطربة المغربية الشابة طاهرة حماميش  في أغنيتها الجديدة “نسيتني” إلى تشبيهها بالمطربة العالمية جنيفر لوبيز.

وتحقق أغنية نسيتني لطاهرة نجاحا كبيرا على موقع اليوتيت مند صدورها قبل حوالي الأسبوعين، وهي من كلمات تامر حسين ولحن وتوزيع إسلام زكى وميكس وماستر عادل حقي وإخراج طارق فريتخ.

ويعتبر المخرج طارق فريتخ مخرج الكليب واحدًا من أهم المخرجين حاليًا على مستوى العالم حيث تعاون مع المطربة الأمريكية NAYER في أغنيتها الجديدة Mi Cuerpo والنجم العالمىJustin Bieber وهيفاء وهبي من خلال كليب أغنية Breathing You In

تم تصوير الأغنية  في منزل المطرب الأمريكي الشهير AKON في لوس أنجلوس، وتم رفع الفيديو على يوتيوب بكواليتى 4k ليصبح أول كليب في  الشرق الأوسط يتم رفعه بهذه الطريقة.

سبق لطاهرة أن أصدرت في وقت سابق أغنية “عذراك”، وكان قد لمع اسمها خلال مشاركتها في إحدى دورات ستار أكاديمي لبنان واعتبرت ظاهرة الدورة لتحقيقها أكبر نسبة تصويت في تاريخ الأكاديمية، حيث أرجعها تصويت الجمهور سبع مرات.

DSDS

SSVid137

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة