جديد شاروخان و كاجول في القاعات الوطنية

نورالدين21 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نورالدين
سينما و تلفزيون
جديد شاروخان و كاجول في القاعات الوطنية

تشرع القاعات الوطنية، انطلاقا من 23 دجنبر الجاري، في عرض الفيلم الهندي الجديد Dilwale، الذي يلعب دور بطولته الثنائى الذهبي فى بوليوود شاروخان و كاجول.

يتزامن عرض الفيلم في المغرب مع طرحه في أبرز القاعات السينمائية العالمية، وكان العرض الأول لفيلم “ديلوال” في 18 دجنبر الجاري في العاصمة الهندية، بحضور النجم العالمى شاروخان وكاجول والنجم الشاب فارون داون، وكريتى سانون.

منذ الإعلان عن موعد عرضه، بلغ عدد مشاهدات إعلان الفيلم 3 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحه عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وتدور قصة الفيلم حول شخص “شاروخان” معقد من الحب والفتيات بسبب تجربة أليمة مرة بها، ويحاول شقيقه الأصغر “فارون”، الذي يمر بتجربة حب مع بنت “كريتى سانون” أن يعالج عقدة أخيه من الحب ويغير وجهه نظره تجاه قصص الحب والفتيات.

يعد فيلم Dilwale، الذي ستعرضه قاعات السينما الوطنية بكل من الدارالبيضاء، ومراكش، وفاس، وطنجة، وتطوان، فرصة طالما انتظرها الجمهور لمشاهدة شاروخان وكاجول في فيلم رومانسي ممزوج في قالب من الأكشن والمغامرة والكوميديا المضحكة.

Poster_3-journal

 

 

 

Poster_3-journal

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة