تصاميم ولا أروع لـ Ralph Lauren لصيف 2016

نورالدين21 مارس 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نورالدين
أزياء
تصاميم ولا أروع لـ Ralph Lauren لصيف 2016

ستحق المصمم الأمريكي رالف لورين الذي يستحقّ أن ملك أسبوع الموضة في نيويورك لصيف  2016 فمجموعته التي قدمها جاء  رائعة مميزة، حيث كل امرأة ممكن أن تجد ما يناسب ذوقها.

هذه المجموعة ضمت  قسما أولا ضم الأزياء الحيوية والذي اقتصر على اللون الأبيض، ثم قسم ثاني جاء بأقمشة مطبعة وملونة والمقلمة لملابس البحارة. أما الصيحة التي ضمها القسم الثالث فجمعت موضة الأبيض والبيج، والمجموعة الرابعة ضمت أجمل الفساتين الطويلة.

برزت السراويل البيضاء بقصات مختلفة الفضفاضة والضيقة عند الكاحل كما تلك الواسعة بقصّة الـ Palazzo  ، هذا بالإضافة الى التنانير التي أتت منسدلة وأحيانا مثنية وأحيانا اخرى ناعمة، هذه التنانير التي أتت بمعظمها متوسطة الطول. لفتنا أيضاً وجود السترات الطويلة بأسلوب المعطف والسترات الجلدية العصرية بألوان البيج الكاميل كما لفتنا تركيز لورين على الأحزمة العريضة باللون البيج بالإضافة إلى موضة البذلات الجلديّة.

المجموعة الكاملة متوفرة بفرع علامة Ralph Laurenبالمركب التجاري مروركو مول

Ralph Lauren

GTY_nyfw_kab_150917hbz-ss2016-ralph-lauren-32Ralph Laurenralph-lauren-spring-summer-2016-habituallychic-002ralph-lauren-spring-summer-2016-habituallychic-005rla_lb_ss16_001rlauren-spring-2016-rtw-slide-CZJC-superJumbo

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة