تحويل الشعر الأسود إلى أشقر برائحة الورد مع EXELLENCE

نورالدين17 يناير 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نورالدين
العناية بالبشرة و الجسم
تحويل الشعر الأسود إلى أشقر برائحة الورد مع EXELLENCE

بعد مرور 70 عاما من الابتكار و الثقة لا تزال EXELLENCE صبغة الشعر الموثوق بها عالميا، الأمر الذي جعلها  تحتل المرتبة الأولى  بين باقي علامات صباغة الشعر  بالمغرب.

تتميز EXELLENCE بألوانها البراقة و لونها المتميز الطويل المدى،  الذي يظل مشرقا لفترة طويلة بالمقارنة مع باقي أنواع صباغات الشعر، و ذلك بفضل  تركيبتها المتطورة  و البلسم  المقوي و الملين للشعر الذي يأتي مرفوقا بها.

نظرا لوفاء السيدات المغربيات لـ EXELLENCE، فقد قامت هذه الاخيرة بطرح منتج جديد بالسوق، يتماشى وتطلعاتهن، فبحكم كون أغلبيتهن كن يجدن صعوبة كبيرة في تطبيق ألوان جديدة على الشعر الأسود  والحصول على نتيجة مثالية، قامت EXELLENCE بطرح صبغة شعر جديدة بتركيبة فريدة، باستعمالها  بات تحويل الشعر الأسود إلى أشقر امرا في غاية البساطة،  مع ضمان تقوية و تنشيط  الشعر و جعل لونه  يبدو طبيعيا من أول صبغة، فواحا برائحة الورد المنعشة، و هكذا ستتمكن السيدات المغربيات بمختلف أعمارهن من رسم حياتهن  بالألوان التي يختارنها في جو معطر بنسيم الورد.kkkk

ded

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة