بالصور..نجاة الرجوي تستعد لقضاء شهر العسل وهكذا ردت على طليقة زوجها

نضال الراضي8 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نضال الراضي
مشاهير
بالصور..نجاة الرجوي تستعد لقضاء شهر العسل وهكذا ردت على طليقة زوجها

علم موقع “زين” أن الفنانة المغربية “نجاة الرجوي” تستعد للسفر رفقة زوجها “نبيل عبيد” قريبا إلى إحدى العواصم العربية  حيث سيقضيان شهر العسل، وستصور بنفس المناسبة حلقة جديدة من برنامج “نلتقي مع بروين حبيب” شهر مارس المقبل على تلفزيون دبي .

وبعد الأقاويل والمحادثات التي انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الإجتماعي التي تخص طليقة زوجها التي تزعم أن الرجوي سرقت منها زوجها وأنه كانت تجمعه علاقة بها قبل طلاقه ،” أكدت نجاة رجوي” أن قرار الارتباط بنصفها الثاني “نبيل عبيد”، لميستغرق كثيرا من الوقت والدراسة من قبلهما، لأنهما ببساطة وبعد مدة وجيزة من التعارف وجدا نفسيهما يختاران الزواج عن سبق إصرار وترصد ونية تامة لإتمام مسار حياتهما معا بعد تبادل الإعجاب والحبوالاحترام.

من جهة أخرى “نجاة الرجوي”  تستعد نجاة رجوي لتسجيل أغنيتها الجديدة متم شهر فبراير الجاري من إنتاج شركة “نواش ميوزيك غروب” التي تعاقدت معها أخيرا..وهي مفاجأة تعد بها نجاة رجوي جمهورها ومحبيها، الذي استمتعوا بآخر أغنياتها “نحن اللواتي” التي طرحتها قبل مدة ولقيت استحسانا جماهيريا كبيرين.

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes souriantes

L’image contient peut-être : 1 personne, sourit, gros plan

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة