العلامة التجارية ” بيغديل ” تتجدد وتعد بتجربة جديدة .

نضال الراضي14 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نضال الراضي
أزياءأناقتيجديد x جديد
العلامة التجارية ” بيغديل ” تتجدد وتعد بتجربة جديدة .

“بيغديل” العلامة المتخصصة في الإكسسوارات النسائية بأحدث صيحات تتماشى مع جاجات وانتضارات المراة المغربية ، تطور شكلها وتفصح عن هويتها الجديدة ، وتصورها الجديد الخاص بالمتاجر وطموحها المستقبلية.

” بيغديل ” تعيد تشكيل نفسها ولا تجدد فقط هويتها البصرية ، ولكن أيضا التجربة التي تتيحها لزبنائها ، من خلال تصور جديد خاص بالمتاجر وكذا مواكبة خاصة لتطلعات المرأة المغربية في عالم الإكسسوارات .
وباشر هذا التغيير ” سوفت ريتايل” فرع لمجموعة ” سوفت غروب” التي تضم في رصيدها أيضا علامة ” ديامنتين”.
ويحضر العرض المرتبط بالمنتوجات بقوة ، حيث يخضع لإعادة تصميم وإثراء بالكامل . وهكذا ظهرت فئات جديدة من قبيل شالات الحرير ومجموعات وشاح و قباعات ، وكذا مجموعة ” توتال لووك” المستوحاة من صيحات الموضة الرائجة حاليا.
وانخرطت العلامة أيضا في دينامية توسعية متسارعة ، حيث انتقلت من 12 نقطة للبيع في 2017 إلى ما يقارب 28 متجر حاليا . وتسعى العلامة إلى بلوغ 56 متجرا في أفق 2020.
وتعلن ” بيغديل” اليوم ، عن تحولها الكامل من خلال حملة تواصلية تبرز المرأة المغربية في كافة الأساليب ومن كل الآفاق . وبنبرة عاطفية ، نرى كيف تزين كل واحدة من هؤلاء النساء حياتها اليومية بأكسسوارات ومجوهرات تتيح لها تأكيد شخصيتها وأسلوبها. وتقدم “بيغديل” من خلال وسم inspiréparvous# ( مستوحاة من طرفكن) تشكيلة من الأزياء المستوحاة من نساء فريدات وعصريات وجريئات وتدعوهن إلى تقاسم أبهى حللهن.
وسيتم الإفصاح تدريجيا عن مقاطع الفيديو التي ستصاحب الحملة على مواقع التواصل الإجتماعي ، في حين تم فعليا الشروع في الحملة عبر اللوحات الإعلانية في مدينة الدار البيضاء وعبر أمواج الأثير الوطني.
وتظهر ” بيغديل” من خلال هذه الحملة ، الإهتمام والإعجاب التي توليه للمرأة المغربية ، والتي كانت دائما قريبة منها وشريكة لها.

https://www.instagram.com/p/BqIc5zKh4FQ/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة