الأمير هاري وميجان ماركل يزفان في حفل أسطوري

نضال الراضي19 مايو 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
نضال الراضي
جديد x جديدمشاهير
الأمير هاري وميجان ماركل يزفان في حفل أسطوري

أقيم منذ قليل حفل زفاف ملكي للأمير البريطاني هاري على الممثلة الأمريكية ميجان ميركل، في كنيسة سانت جورج بمدينةوندسور، وشهد الحفل العددي من الكواليس المميزة وحضره العديد من مشاهير العالم.

وحضرت الإعلامية والممثلة العالمية أوبرا وينفري، والنجم العالمي إدريس ألبا، والنجم العالمي جورج كلوني، وزوجته أمل علم الدين، واللاعب ديفيد بيكهام، وزوجته فيكتوريا بيكهام، وغيرهم وتجول العروسان بعدها في أرجاء وندسور في عربة حيث وجها التحية للحضور.

وفي المساء، ستتم دعوة حوالي 200 ضيف إلى حفل استقبال مسائي آخر، لكن هذه المرة يقيمه الأمير تشارلز بفروج “مور هاوس”، وقد أكد مسؤولون في قصر كينسينجتون أن والد النجمة ميجان سيصطحبها خلال دخول القاعة.

كان قصر كينسينجتون قد أعلن الأسبوع الماضي عن أن والدي ميجان ماركل قد تحدد دورهما في الزفاف، حيث سينتظرها والدها بالممر في حين ستتوجه والدتها إلى “ويندرسون كاسل”، كما اختار الأمير هاري الأمير ويليام ليقوم بدور “ذا بيست فريندز” المسؤول عن حمل خواتم الزفاف وإلقاء كلمة خلال حفل الزفاف وكيفية ظهور العريس خلال الحفل.

PHOTOS : le premier baiser du couple formé par Harry et Meghan met le monde en émoi
clooney
David Beckhamoprah

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة