أورنج تطلق أسرع شبكة 4G+ في المغرب

سلمى الغربي25 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
سلمى الغربي
أخبار زين
أورنج تطلق أسرع شبكة 4G+ في المغرب

وفاءً منها بالتزامها بتوفير أفضل تجربة لزبنائها، أورنج تنشر آخر صيحات تكنولوجيا شبكة 4G+ مع معدّلات صبيب غير مسبوقة في شبكة النقال الوطنية.
مع انتشار الفيديو على الانترنت، وتزايد الإستهلاك في المحتويات، والتحول الكبير الذي شهِدته احتياجات المقاولات من حيث الحركية والترابط العالي المستوى، وغيرها من مظاهر الثورة الرقمية، شهِدت السلوكيات تغيرات عميقة وطفت على السطح انتظارات جديدة كالترابط على سبيل المثال.
وبصفتها أول من أطلق خدمة 4G في المغرب، تواصل أورنج بشكل يومي توسيع مواقع هذه الشبكة لتشمل كافة التراب الوطني من أجل تمكينكم من الاستفادة من أفضل تجربة صبيب.
HIC4650 - مجلة زين
هذا وتتابع أورنج باهتمام كبير تطور التكنولوجيات وتطور احتياجات زبائنها. وبفضل شراكتها مع المُصنّع الصيني هواوي، أورنج تقترح على زبنائها شبكة 4G+ الأسرع في المغرب مع صبيب يصل إلى 500 ميغابايت في الثانية مع تغطية وطنية واسعة. وبفضل هذه الخدمة الجديدة، سيتم تحسين صبيب الانترنت على الهواتف الذكية المتوافقة مع 4G بنسبة 30% في الصبيب المرسَل والمُتَلقّى وأكثر من ذلك بكثير للهواتف الذكية من الجيل الجديد.
وتم الحصول على هذه المستويات “القوية” من الصبيب بفضل الجمع بين العديد من التكنولوجيات:
– استعمال العديد من ترددات 4G المُعتمدة؛
– تقنية الإرسال المتعدد MIMO التي تسمح بزيادة الصبيب من خلال استغلال الإرسالات/الاستقبالات المتعددة للإشارة من طرف موقع الراديو والأجهزة النقالة؛
– تقنية التضمين المُجَوَّدَة للحصول على مستويات صبيب أفضل.
وبفضل أداء هذه الخدمة الجديدة في العديد من المدن، فقد توسّع مجال استعمالاتها الممكنة سواء أتعلق الأمر بالعموم أو المهنيين والمقاولات. هكذا، ومع تعميم الولوج إلى الفيديو والبث على الانترنت والصيغ الجديدة للحركية، فقد أحرزت أورنج تقدما كبيرا في شبكتها 4G واستبقت تطور الصبيب الأعلى للنقال.

جدير بالذكر أن هذه العملية غير المسبوقة ثمرة منهجية الابتكار المستمر التي تبنّتها أورنج، والتي تعتمد على الإنصات الدائم للمستعملين لاستباق احتياجاتهم وتلبيتها بشكل فعّال.
EAF4579 - مجلة زين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة