أفضل 6 مستحضرات متوفرة الآن لتبييض البشرة

نورالدين4 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نورالدين
مكياج
أفضل 6 مستحضرات متوفرة الآن لتبييض البشرة

يُعتبر فصل الشتاء الوقت الأنسب لاعتماد برنامج لإصلاح البشرة والتخلّص من البقع الداكنة، سواء كان سببها التعرّض المفرط لأشعّة الشمس أو الاهمال. اليك احدث الاصدارات

“كلارنس” Clarins

مصل تبييض البشرة والإشراق، يزيل البقع وينقّي من السموم “وايت بلاس توتال لومينيسّنت إنتنسيف برايتنينغ سيروم” White Plus Total Luminescent Intensive Brightening Serum من “كلارنس” Clarins.

clarins whiteplus total luminescent serum suractive - مجلة زين

“ديور” Dior

مصل يبيّض البشرة ويعيد إليها إشراقتها، ونقاوتها وشفافيّتها “وايت بيرفيكشن أنتي سبوت أند ترانسبارنسي برايتنينغ سيروم”White Perfection Anti-Spot & Transparency Brightening Serum من مجموعة “ديورسنو” Diorsnow من “ديور” Dior.

dior diorsnowserumrefill - مجلة زين

 “إستيه لودر” Estée Lauder

مركّز يصحّح لون البقع على البشرة ويعطيها إشراقة كاملة “فول سايكل برايتنينغ سبوت كورّيكتينغ إيسّنس” Full Cycle Brightening Spot Correcting Essence من مجموعة “كريسّنت وايت” Crescent White من “إستيه لودر” Estée Lauder.

estee lauder crescentwhite essence global exp jun 16 - مجلة زين

“جيرلان” Guerlain

مركّز لتبييض البشرة وإزالة البقع والتصبّغات “آدفانسد وايت بيرل دروب وايتنينغ إيسّنس” Advanced White P.E.A.R.L. Drop Whitening Essence من مجموعة “بلان دو بيرل” Blanc de Perle من “جيرلان” Guerlain.

guerlain bdp soin pearl drop - مجلة زين

“نوكس” Nuxe

مصل لتبييض البشرة بعمق وتصحيح البقع والتصبّغات “إنتنسيف وايتنينغ دارك سبوت كورّيكتينغ سيروم” Intensive Whitening Dark Spot Correcting Serum من مجموعة “نوكس وايت” Nuxe White من “نوكس” Nuxe.

nuxe white intensive whitening dark spot correcting serum aed269 - مجلة زين

“فيشي” Vichy

مصل لتبييض البشرة وتنقيتها من التصبّغات “ميتا وايتنينغ إيسّنس” Meta Whitening Essence من مجموعة “آيديل وايت” Ideal White من “فيشي” Vichy.

vichy iw essence - مجلة زين

ما هي الأشياء التي يجب فعلها لمنع البقع؟

  • احترمي بشرتك. هذا يعني ألّا تلعبي بالبثور أو حبّ الشباب، بل أن تعالجيها.
  • تجنّبي الالتهابات الثانويّة للمشاكل الجلديّة (مثل حبّ الشباب، الكشوط السطحيّة، الجروح، لدغات الحشرات) عن طريق اتّباع نظام نظافة جيّد واستخدام مطهّرات مناسبة لبشرتك.
  • احمي بشرتك من الشمس واستخدمي واقياً شمسيّاً فعّالاً (حسب نوع بشرتك)، بخاصّة إذا كنت تعانين في الأصل من البقع (لكي لا تتصبّغ أكثر)، أو إذا كنت تتناولين المضادّات الحيويّة أو موانع الحمل، التي قد تسبّب حساسيّة للشمس… اعلمي أنّ الكلف (بقع الشمس على الوجه) تتشكّل أكثر على البشرة المختلطة وترتبط بتركيبة الشمس-الهرمونات.
  •  تجنّبي المنتجات المفتِّحة للبشرة التي أساسها الهيدروكينون أو الكورتيزون، فهاتان المادّتان تجرّدان البشرة وتهيّجانها وتؤدّيان إلى تشكّل البقع مع مرور الوقت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة