أحلام بعد صمت تكتب: أؤيد بشدة إيقاف ذو كوين إن لم يقبله المتابعون

نورالدين24 مارس 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نورالدين
مشاهير
أحلام بعد صمت تكتب: أؤيد بشدة إيقاف ذو كوين إن لم يقبله المتابعون

بعد صمت عقب إيقاف برنامج “ذو كوين”، كتبت الفنانة الإماراتية أحلام على حائطها الفايسبوكي ما يلي:

أنا الفنانة الإماراتية أحلام علي الشامسي عن بالغ أسفي لردود الأفعال السلبية المصاحبة لعرض برنامجي “ذا كوين” على شاشة قناة دبي الفضائية.

واؤكد حرصي على إجلاء الحقيقية، وإيضاح بعض الأمور، لرفع ما جرى من سوء فهم مع التأكيد بأني احترم جميع الآراء واتقبل اي نقد بناء بكل رحابة صدر، حيث إن الهدف من المشاركة في برنامج “ذا كوين” هو تجسيد دور تمثيلي يحاكي البرامج الغربية الفنية، وليس انعكاس فعلي لشخصيتي الحقيقية .

وأذكر أن برنامج “ذا كوين” عُرض علي لتجسيد شخصيته لما تمثله من ثقل فني وجماهيري في الساحة العربية ، ولم يكن من بنات أفكاري .. خاصه وان العرض تقدمت به قناة اماراتية هي ‫#‏تلفزيون_دبي و البرودكشن شركه (ديفرنت برودكشن ) ومن إنتاج التلفزيون نفسه وعليه قبلت العرض دون تردد ..

وفي ضوء ما تقدم، أوضح إن أكثر ما يؤلمني في حملات السوشل ميديا التي تلت عرض الحلقة الأولى التشكيك في وطنيتي، بشكل مخجل وغريب ومريب من بعض الإعلاميين للأسف، وان اخطأت في عرض أي برنامج أو عمل فني بسبب سوء تقدير أو سوء تنفيذ لا يجعل من ذلك سبباً للتشكيك في وطنيتي وحبي وولائي لبلدي الإمارت وحكامها، ولأجل تراب الإمارات الغاليه نبذل الغالي والنفيس وترخص الأعمار أمام الوطن الذي أعطاني الكثير ..

واسجل اعتذاري لوطني ولجماهيري في الوطن العربي عن أي التباس أو سوء فهم حصل جراء ما حدث بعد عرض البرنامج ، واؤكد بأني لولاهم لما وصلت إليه اليوم واعدهم ان اكون دائماً عند حسن ظن بلدي ومحبيني ..

وإذا كان إيقاف برنامج ذا كوين في صالح المشاهدين والمتابعين ، فهو في صالحي بشكل اكبر ، ولا يمكن لي أن أغرد خارج السرب ، وأؤيد بشده إيقافه ان لم يقبله المتابعين

واوضع هذا التوضيح من أجل إضاءة مساحة مظلمة عن هذا الموضوع والذي دار حوله نقاش تفاعلي بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة