QNET .. تستلهم فلسفتها من غاندي وغايتها تعزيز نمط العيش تتوسع بالمغرب

سلمى الغربيآخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 9:44 مساءً
QNET .. تستلهم فلسفتها من غاندي وغايتها تعزيز نمط العيش تتوسع بالمغرب

كانت تجربة الرحلة إلى ماليزيا رفقة وقد صحفي من المغرب فرصة كبيرة للتعرف على شركة QNET ، التي تعد واحدة من أبرز شركات البيع المباشر في قارة آسيا، لما تقدم من منتجات مهمة في أسواق متنوعة. 9998704023 9998704023 فلسفة الشركة ينبني في مساعدة الشعوب على الارتقاء والنهوض من خلال حلول تهدف إلى توسعة الأعمال الحرة وتعزيز أنماط العيش. ويستمد مؤسسو QNET إلهامهم من حياة وعمل سيرة القائد العظيم غاندي، ذلك القائد والناشط الإنساني العظيم. وقد مثلت تعاليم غاندي أساس فلسفة RYTHM، وهي الحروف الأولي من جملة إنجليزية تعني ” ارتق بذاتك لمساعدة البشرية”. وتكمن فكرة تمكين الآخرين لتحقيق النجاح في صميم أعمالنا. image_physio-radiance-family-product ما يميز شركة QNET، هو احتفاءها بالتنوع العرقي والثقافي، حيث ينتمي فريق الإدارة والموظفين لدينا إلى أكثر من 30 دولة مختلفة وينتشر عملاؤنا في أكثر من 100 دولة، إنه يشكل تجمعا حقيقيا للتسويق الشبكي، وكانت لدينا فرصة لقاء عدد من المسؤولين بالشركة المذكورة، الذين عرفوا بطريقة عمل الشركة وعملائها عبر العالم ورغبتها في جعل المغرب من خلال المكتب الذي فتحوه مؤخرا من جعلها قاعدة نحو انتشار أكبر نحو منطقة المغرب الكبير وإفريقيا. وتتوفر الشركة على ألف ممثلين مستقلين بالمغرب. وتوفر الشركة ، منتجات متنوعة وفريدة من نوعها في مجال تحسين نمط الحياة، على ضوء المنتجات التي تعتني بنمط الحياة وبالصحة والجمال والتعليم الإلكتروني وباقات العطلات السياحية . 67735819832db8db1074ac505c810dd5 وتحرص الشركة على أن تتماشى منتجاتها مع المعايير العالمية وضمان الجودة، والتنويع في المنتجات ومصادرها من مورديين دوليين بما فيها، فرنسا وألمانيا واستراليا وتركيا وكوريا وسويسرا وغيرها. ومن أكثر المنتجات الرائجة لشركة ” كيونت ” من قبل الموزعين في المغرب، نظام Home Pure لتنقية المياه، وهو نظام فريد من نوعه حيث يتم ترشيح المياه به عبر سبعة مراحل، منتجات العناية بالبشرة “physio radiance” الفرنسية الصنع، إلى جانب ساعات Bernhard H Mayer السويسرية الصنع.

رابط مختصر
2016-10-05 2016-10-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي