PROTFITNESS تطلق موقعها التجاري الالكتروني وتفتتح صالتان للعرض بالدارالبيضاء والرباط

نورالدينآخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2016 - 5:55 مساءً
PROTFITNESS تطلق موقعها التجاري الالكتروني وتفتتح صالتان للعرض بالدارالبيضاء والرباط

اطلقت مؤخرا المجموعة المغربية PROTFITNESS موقعها الخاص بالتجارة الإلكترونية من أجل بيع وتسليم معدات اللياقة البدنية، كمال الأجسام  وفنون الدفاع عن النفس، كما افتتحت صالتان للعرض Fitness Boutique

. في كل من الدار البيضاء والرباط

وتعد Fitness Boutique شبكة فرنسية متواجدة باكثر من 130 متجر حول العالم، والتي حطت الرحال مؤخرا بالمغرب وهي متخصصة في معدات اللياقة البدنية كمال الاجسام والنظام الغذائي، وقد تم   Fitness Boutique إطلاق  في أوروبا وأفريقيا باعتباره مفهوما جديدا لتوزيع السلع والمعدات الرياضية، التخسيس  والصحة. وفي سنة 2012، افتتحت الشابة المغربية ابتسام ابركيشي المؤسسة الفعلية للمجموعة ProtFitnessالمغربية صالتا عرض: 

  الاولى بمدينة الدارالبيضاء والثانية بمدينة الرباط اكدال، حيث تقدم الآلاف من العلامات التجارية الكبرى الموجهة للياقة البدنية، رفع الأثقال، اليوغا، والتمارين الرياضية المائية ورياضات الدفاع عن النفس  داخل فضاء مميز بمساحة 400 متر مربع بحي درب غلف بالدارالبيضاء.

 تقول ابتسام ابركيشي:”نقدم معدات متنوعة من اجل تمكين الأفراد من تجهيز بيوتهم كذلك سواء بغرف نومهم ، شرفات بيوتهم أو بالمرآب، حيث نوفر لهم مجموعة آلات واكسسوارات تفيدهم”.

 على مستوى صحة   اجسامهم والمتعلقة بالطب الرياضي، العلاج الفيزيائي، بالإضافة إلى المعدات المهنية  الموجهة للمهنيين الفاعلين في هذا القطاع سواء داخل الصالات الرياضية، الفنادق، الجمعيات، المقاولات، كما تقول المدير العامة للمجموعة، مضيفة ان كل فرد منا له الحق في ممارسة الرياضة ، لهذا فهي تقدم  HOME داخل صالات العرض مجموعة، التي تم تكييفها مع القدرات الشرائية المختلفة للأشخاص.

في يناير 2016، أطلقت المجموعة أول موقع مخصص للرياضة في المغرب وهو اول متجر على الانترنت متخصص في المعدات الرياضية واللياقة البدنية ، والذي لاقا اقبالا كبيرا من طرف النساء والرجال على www.protfitness.maحد سواء على مستوى جهات المملكة.

وتخطط المجموعة إلى افتتاح صالتان للعرض بكل من مدينتي مراكش وطنجة ما بين سنتي 2016 و  2017.

banner-POOLMATE
_RED7460 _RED7470 _RED7506 _RED7514 _RED7516 _RED7522 _RED7524
رابط مختصر
2016-03-22 2016-03-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين