Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

Protect & Care.. مضاد التعرق الأكثر عناية من Nivea

سلمى الغربيآخر تحديث : الجمعة 22 أبريل 2016 - 11:36 مساءً
Protect & Care.. مضاد التعرق الأكثر عناية من Nivea

بعد 25 عاماً من الخبرة في الديودورانت ومجال العناية بالبشرة من نيڤيا، تقدم لكم نيڤيا الآن Protect & Care من Nivea. التركيبة لا توفر الحماية الفعالة فقط ولكن تعتني ببشرة تحت الذراعين الرقيقة كذلك. مضاد التعرق يركز على فائدة معينة عادةّ، ولكن نيڤيا تمكنت من تطوير تركيبة تجمع الاثنين معاً: حماية فعالة لمدة 48 ساعة وعناية بالبشرة الرقيقة في مضاد التعرق الأكثر عناية من نيڤيا. Desodorante_Nivea_Protect_Care حماية فعالة لمدة 48 ساعة لا تقلقي من رائحة الجسم أو التعرق بعد الآن. تركيبة بروتكت آند كير من نيڤيا المبتكرة والجديدة تمنع رائحة الجسم والتعرق. تمنحك حماية فعالة لمدة 48 ساعة وتشعرك بالانتعاش طوال اليوم. contentgrafik-women-deo-roll-on عناية مميزة لبشرة تحت الذراعين بشرة تحت الذراعين بالذات رقيقة وتتعرض لعدة ضغوط قد تؤثر على نظافتها مثل استخدام مضاد التعرق أو نزع الشعر. بالإضافة لذلك، تغطّى هذه البشرة تحت الملابس الضيقة عادةً مما قد يسبب الاحتكاك والرطوبة. لذلك، العناية ببشرة تحت الذراعين مهمة. تركيبة بروتكت آند كيرالخالية من الكحول طورت خصيصاً مع مكونات كريم نيڤيا. إنها لطيفة على بشرة تحت الذراعين الرقيقة ولا تزعجها. التركيبة سريعة الامتصاص وتترك البشرة جافة وناعمة.

رائحة كريم نيڤيا المميزة بروتكت آند كير من نيڤيا هو مضاد التعرق الوحيد الذي يحتوي على مكونات وعطر كريم نيڤيا. العطر مميز ويشعرك بالعناية والانتعاش طوال اليوم.

المنتج متوفر للنساء والرجال بجميع المحلات التجارية الكبرى والصغرى NIVEA_MEN_DEO_NEWS

رابط مختصر
2016-04-22 2016-04-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي