“POTIRON KID STORE”… عالم الطفل بذوق اسكندنافي

نورالدينآخر تحديث : الجمعة 22 يناير 2016 - 6:51 مساءً
“POTIRON KID STORE”… عالم الطفل بذوق اسكندنافي

يقترح محل “POTIRON KID STORE” بوسط حي المعاريف  الخاص بالأطفال حصريا بالمغرب علامات مرموقة دوليا بأسلوب اسكندينافي جديد. ومن بين هذه العلامات هناك: علامة Brita Sweden، علامة Normann Copenhagen، علامة Muuto، علامة Hay، علامة Ferm Living Kid، علامة Ekobo، علامة Oyoy…..

يضع المحل رهم إشارة الزوار أرقى وأحدث الملابس والإكسسوارات الخاصة بالأطفال والمعتمدة على أسلوب الدول الإسكندنافية، كما أن المحل يستلهم تصميمه من تلك الدول بكل تفاصيله.

بالإضافة إلى تلك العلامات الاسكندنافية الراقية يقوم محل “POTIRON KID STORE” بالابتكار ويطلق مجموعة مصممة بالمغرب والتي تضم سرر وملابس أنيقة بلمسة أمازيغية ومواد اسكندنافية علاوة عن العديد من الإكسسوارات: خيمة هندية ووسائد على شكل نجوم وسحاب وكذا مصابيح وسجادات مرتبطة بالتقاليد المغربية. وصرّحت في هذا الإطار صاحبة المحل سلمى اليعقوبي: “محل “POTIRON KID STORE” هو مزيج فريد بين المغرب والدول الاسكندنافية، بحيث تعتمد العروض التي نقدمها على حس الأسر المغربية وتستلهم من حب الشعب الاسكندينافي للخشب.”

1 (16) 1
1 (16) 1 3 1 4 1
رابط مختصر
2016-01-22 2016-01-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين