Oxygène Experience.. عنوان للرفاهية والراحة الذهنية والجسدية

سلمى الغربيآخر تحديث : السبت 2 يوليو 2016 - 2:47 مساءً
Oxygène Experience.. عنوان للرفاهية والراحة الذهنية والجسدية

يجسد مركز Oxygène Experiences ثمرة جهد رجل حلم في يوم من الأيام ان يخرج للوجود فضاء للاسترخاء والتئام الروح والجسد، واليوم يلقي حلمه بثماره ليحقق ما كان يصبو إليه، إنه مركز متكامل حيث الرفاهية تلقي بضلالها. Oxygène Experiences ويقدم مركز العديد من الخدمات للعناية بالبشرة، الأظافر، الجسم، كما يقدم كافة الخدمات الشاملة الخاصة ببرامج العناية بالشعر والجسم للمرأة والرجل على حد سواء، كما يتميز بخصوصية الزبائن، ويقدم العديد من العروض الخاصة مع أفضل الأسعار التي تناسب الجميع. 2de88cde0bd038f55f8e341c9581edd5_large 2de88cde0bd038f55f8e341c9581edd5_large يقدم المركز كذلك خدمات متكاملة وبرامج شاملة للعناية بالشعر من حيث التسريحات الجديدة أو الصبغات أو قص الشعر، كما لديه برامج مختلفة للعناية بالجسم وإزالة الشعر بالاضافة إلى العديد من الخدمات التي تمنح الشعور بالاسترخاء والراحة النفسية والجسدية، وخاصة من خلال طقوس الحمام التي تحمل الزبون معها إلى عالم الاحلام.. فهذا المركز هو المكان الأمثل للاستجمام واستعادة الشباب، حيث يوفر مجموعة واسعة من العلاجات التي تتيح لمن يقصده التنعم بما يحلم به في جوّ أنيق ومريح. هكذا يجمع Oxygène Experiences من يرتاده بين فوائد مختلفة لصيانة الجمال الجسدي والمعنوي. فمن خلاله يستعيد المرء احساس الشباب جسديا وفكريا ونفسيا في آنٍ واحد، وذلك بفضل أحدث الآلات والتقنيات المعتمدة للمحافظة على الوزن المثالي، وبالطبع تحت اشراف فريق متخصص. انه المكان المثالي لبلوغ مستوى اللياقة الجسدية. كما يوفر لرواده خدمات صحية اضافية كالتخسيس ،التغذية تحت إشراف اخصائيي التغذية ، كما يقدم أبعادا جديدة للاسترخاء والهدوء في واحة من الفخامة والسكينة valentines-day-kempinski-spa-vilnius.

من خلال مختلف الطقوس السحرية التي يقدمها مركز Oxygène Experiences نجد أفضل الطرق للعناية ببشرة الوجه والجسم، ويعتمد لتحقيق هذه الغاية مجموعة كاملة من العلاجات تعتمد أفضل نوعية من المستحضرات العالمية للعناية بالبشرة، هذا بالاضافة الى مجموعة علاجات صحية متكاملة تلبي حاجات الفكر والجسد والروح في آن واحد، وكلّها علاجات طبيعية مفيدة جدا للتخلص من المشكلات الجسدية والنفسية. هذا، ومن المرتقب الافتتاح الرسمي لمركز Oxygène Experiences قريبا بأحد أهم الاحياء بمدينة الدارالبيضاء.

رابط مختصر
2016-07-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي