Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

OPPO A92..، بخصائص ترفيهية مثالية للشباب المغربي

سلمى الغربيآخر تحديث : الجمعة 19 يونيو 2020 - 10:30 مساءً
OPPO A92..، بخصائص ترفيهية مثالية للشباب المغربي

تطلق OPPO، العلامة الرائدة عالميا في صناعة الهواتف الذكية، ابتداء من 27 يونيو الجاري، أحدث هواتفها ضمن سلسلة A.

ويتعلق الأمر بالهاتف الذكي OPPO A92، المصمم بشكل مثالي بما يخول للمستعملين الشباب أقصى مستويات الاتصال والترفيه، خاصة في الظرفية الحالية بعد رفع الحجر الصحي.

ويستجيب المولود الجديد ضمن سلسلة A إلى مختلف تطلعات الشباب من مختلف الشرائح من خلال سعره المنخفض وتقنيته العالية والإمكانيات التي يتيحها على مستوى الترفيه الرقمي، فضلا عن سلاسة استعماله وقوة استجابته عند كل اختبار.

وبالحصول على الهاتف الذكي OPPO A92، سيتملك المستعملون الشباب منتوجا متعدد الوظائف ومبتكرا.

استوعبت OPPO بشكل ممتاز حاجيات المستهلكين المغاربة، كما عملت على تمكين الزبناء الشباب من منتوج ذو أداء عال وسهل الاستخدام، يتميز بمستويات عليا من الفعالية بما يخول لهم تجربة استخدام مثالية.

ومواكبة منها لحاجيات السوق الوطنية وحتى خارجها، صممت OPPO هاتفها الذكي OPPO A92 بشكل جذاب، كما زودته بتقنيات عالية سواء على مستوى الجهاز أو برنامج الاستخدام.

تتيح التقنية المبتكرة في الهاتف الذكي OPPO A92، لمستخدميه تجاوز كل الحدود وتمكنهم من الانفتاح على مختلف الإمكانيات دون أن تتجاوزهم المواقف أو الوقت.

وجرى تزويد الهاتف الذكي OPPO A92، بحزمة متنوعة من وظائف التصوير عالية الدقة، الرامية إلى تحفيز المزيد من الإلهام لدى المستخدمين، بحيث سيصبح، بذلك، الحل الأمثل لإعادة التعريف بشكل معمق لحدود الإبداع لدى آلاف الشباب المغاربة.

سيصبح بمقدور مستعملي OPPO A92 التقاط صور مذهلة، بصرف النظر عن مكان التصوير أو الشيء المُصَوَّر (هضاب شاسعة، أزقة ضيقة بالمدينة، شواطيء مشمسة، ليالي ظلماء ينعدم فيها ضوء القمر..).

وعمدت OPPO إلى إجراء تعديلات مبتكرة خلال تصميمها الهاتف الذكي OPPO A92. إذ يحمل A92 جمالية الملمح إلى مستويات أخرى، من خلال شاشته الكبرى FHD+ الغامرة وبأداء صوتي مزدوج (استيريو) وبطاريته ذات الاستقلالية المرتفعة من أجل خوض تجربة استخدام قصوى، فضلا عن تصميم فائق العناية بمُحَسِّنات مذهلة، وبجسم تتخلله خطوط براقة تلمع عند كل حركة.. وقد تمت دراسة كل هذه الأمور من أجل توفير أفضل تصميم ممكن للمستخدمين، وأفضل علاقة بين الجودة والسعر.

نبذة عن OPPO

تعد OPPO علامة رائدة عالميا في إنتاج الأجهزة الذكية، وذلك منذ إعلانها عن أول هاتف ذكي «Smiley Face» في 2008.

وتكثف OPPO جهودها من أجل خلق تناغم بين الرضا الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة، كما توفر لزبنائها تشكيلة واسعة من الهواتف الذكية تقودها سلسلة Find وReno.

وتعتمد OPPO على نظام التشغيل ColorOS وتوفر مجموعة من الخدمات المرتبطة بشبكة الأنترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO +.

وتسجل OPPO حضورها في 40 دولة وإقليم في العالم، عبر 6 معاهد للبحث و4 مراكز للبحث والتطوير، فضلا عن مركز عالمي للتصميم يتواجد في لندن.

ويسخر

رابط مختصر
2020-06-19 2020-06-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي