« OPENSHOP »..مفهوم جديد للتسويق العصري بالمغرب

سلمى الغربي2 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
سلمى الغربي
جديد x جديد
« OPENSHOP »..مفهوم جديد للتسويق العصري بالمغرب

مواكبة للحياة العصرية , كان من الضروري على التجارة التقليدية تجديد رؤيتها لتلبية المعايير الانتقائية لدى المغاربة , مفهوم متطور وجديد في مجال التسويق العصري يستقر بالمغرب لتلبية رغبات الزبائن اليومية بكل المقاييس الحديثة.
على مدار 7/أيام و 24/ ساعة, صممت هذه المراكز لتسهيل عملية التسويق من خلال نقاط البيع التي تعد كسابقة من نوعها في المغرب, وذلك بتلبية الطلبات اليومية لجميع المستهلكين في ظل هذا العصر الجديد: السيجار والتبغ، والصحف، والقرطاسية، و البقالة، وأطعمة مجمدة والوجبات الجاهزة والتوابل، ومنتجات التنظيف، والطوابع، والهواتف المحمولة..تظهر قوة هذه العلامة التجارية ، المتخصصة في بيع وتوصيل السلع الاستهلاكية ، من خلال العرض النوعي لمنتجاتها بدءا من المقاييس والمعايير الاقتصادية وصولا إلى الراقية.

DSC_3733
DSC_3733
خدمات على مدار 7/7 أيام و 24/24 ساعة
تقدم مراكز “أوبن شوب” مجموعة واسعة من الاختيارات و المنتجات العالية الجودة وخدمات القرب
على مدار 24/24 ساعة, طيلة الأسبوع, لتلبية المتطلبات اليومية للزبائن. يظهر هذا الالتحام والمفهوم الجديد بين العرض والطلب, من خلال عدة محاور تتمثل في حسن الاستقبال و المعاملة الجيدة ، والأمن وتوفر الطلبات ومجموعة من المنتجات المختارة بعناية كبرى. زيادة على هذه المزايا, تقدم هذه العلامة التجارية خدمة التوصيل للبيوت على مدار ال 24 ساعة طيلة الأسبوع, و موقع تجاري للطلبات والتسليم عبر الإنترنت وتطبيق الهاتف المحمول. تجدر الاشارة إلى أن المجموعة عقدت شراكة مع “س ف ج” بنك, حيث سيتم تجهيز جميع المحلات بشبابيك بنكية ل “س ف ج” بنك قصد سحب وإيداع المال والتي تعمل 24/24 ساعة.

DSC_3867

افتتاح المتجر الأول في شارع الزرقطوني

ستشهد متاجر” أوبن شوب” توسعا هائلا مستقبلا في نطاق المجال الحضري والأحياء الراقية وبعض الأحياء المجاورة لها. أول اختيار لافتتاح هذه العلامة بالدارالبيضاء في 322 شارع الزرقطوني.
وقريبا ستفتتح العلامة التجارية متجرين آخرين في عين الذئاب بالدارالبيضاء. و متجرا آخرا في شارع محمد السادس بمراكش خلال الأسابيع المقبلة. وفي إطار آخر يستعد مخطط التنمية لهذه المجموعة والذي رأى النور بفضل رجل الأعمال “حسن إشوافني”, لإطلاق ثلاث متاجر خلال كل سنة في جميع المدن الكبرى للمملكة.

أسلوب ونهج جديد لعلامة تجارية متميزة OPENSHOP

رؤية “أوبن شوب” لا تكمن فقط في خلق نقاط بيع إضافية, بل فروعنا هم شركاؤنا وهم يجدون ذلك في كل مرحلة ، تظهر من خلال مرافقتنا لهم لتحقيق مشروعهم ومن خلال التدريب مع الانغماس الجدي في حياتهم العملية” حسب “حسن إشوافني”. من أجل تقديم خدمات ذات جودة عالية تتماشى مع المعايير المطلوبة و المصادق عليها من قبل علامتها التجارية, قامت مجموعة “أوبن شوب” بوضع نهج جديد وجد متطور للعلامة التجارية.
يحمل “أوبن شوب” في طياته تفاصيل عدة، أبرزها إنشاء قطب “للعلامة” لمرافقة أصحاب العلامة التجارية في خطواتهم خلال مراحل مشروعهم. بدءا من مرحلة توقيع العقد إلى حين افتتاح المتجر، يتعهد خلالها “أوبن شوب” بالمساعدة في بناء خطة و استراتيجية عمل، والحصول على قرض مصرفي، والعثور على الموقع المناسب، وخطة لإدارة المتجر، إضافة إلى توفير هندسة معمارية وتصميم خاص للمتجر، وإعداد واستلام الطلبات الأولى مع توفير التجهيرات اللازمة لافتتاح مركز البيع.
DSC_3825

موقع الفيسبووك:
: https://www.facebook.com/openshopsarl/?fref=ts
OPENSHOP_OS أنستغرام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة