O’nature مرجع جديد في منتجات العناية الطبيعية 100%

نورالدينآخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2016 - 3:01 مساءً
O’nature مرجع جديد في منتجات العناية الطبيعية 100%

تقدم منتوجات O’nature  نفسها كمرجع في منتجات العناية المستخلصة من الطبيعة وذات الخصائص الجيدة،  حيث تتوفر على الزيوت النباتية والطين الطبيعي المعدني والنباتات العطرية أو الزينية. وتأتي هذه المنتوجات لتكون علامة تجارية ملتزمة وعرضا متنوعا طبيعيا بنسبة مائة بالمائة، كما أنها منتوجات تتماشى مع التوجهات الجديدة وتعتمد على تشكيلات من مكونات نباتية مشهود لها بكونها طبيعية 100 بالمائة.

وإلى جانب هذه المكوّنات الأساسية، تتميز منتجات “أو ناتير” بتقديمها في حلة جميلة من خلال توفيرها للزبائن في صناديق تقليدية جميلة أو في أوعية من منتجات الصناعة التقليدية، كما أن المنتوجات تتوفر في أشكال تتماشى مع الاستعمال، سواء في الحمام أوالمنتجعات الصحية أو للعناية اليومية والعناية التجميلية الشرقية.

وتستهدف منتجات “أو ناتير” من خلال توقيعها « Si tu savais »  جميع أفراد العائلة، حيث يقول سعد شامي، المسؤول التجاري بالشركة ” هدفنا الأول هو الحصول على ثقة زبنائنا، الذين نبقى دائما في الاستماع إليهم لتحقيق رغباتهم الخاصة من خلال تقديم الاستشارة العملية والمتعة الحسية. إضافة إلى ذلك، فإنّ مجموعة منتجاتنا كبيرة وتغطي جميع الحاجيات الصحية والتجميلية لجميع أفراد العائلة”، كما يضيف سعد شامي قائلا” ستكون منتجات O’nature متوفرة لدى جميع الصيدليات المتواجدة بالمدن الكبرى في المغرب، حيث ستتراوح أسعارها ما بين 60 و 200 درهم.”

رابط مختصر
2016-03-22 2016-03-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين