Note..تعلن رسميا وصولها إلى الأسواق المغربية

سلمى الغربيآخر تحديث : الثلاثاء 30 أغسطس 2016 - 11:37 مساءً
Note..تعلن رسميا وصولها إلى الأسواق المغربية

رأت العلامة التجارية ” Note” النور سنة 2013 على يد فريق من خبراء محترفين في صناعة مستحضرات التجميل. اليوم ورسميا تعلن العلامة التجارية استقرارها بالطابق الأرضي للمركز التجاري “موروكومول” في الدارالبيضاء بالمغرب. وتملك علامة ” Note” دراية شاملة ومجموعة من المهارات التي مكنتها لسنوات عديدة من احتلال مراكز الصدارة، وذلك من خلال نوعية وتفوق منتجاتها التي تشكل مسارا متفردا في عالم التجميل، علما أن مراكز إنتاجها تقع في كل من ألمانيا وإيطاليا وتركيا. وتقدم مجموعة ” Note” العديد من منتجات التجميل الخاصة بالوجه والعيون والشفاه والأظافر، وتعد من أشهر المستحضرات ذات الجودة العالية والمتوفرة بأسعارمغرية ومناسبة، قصد جذب المستهلكين ذوي الرغبات الخاصة في الحصول على أفضل المنتجات بأثمنة مناسبة، وكل ذلك في تشبّع تام بمفهوم “احترام البيئة”. PACK001 PACK001 وتتميز “ٍ Note ” بالعديد من المزايا في ما يتعلق بتوفر مستحضراتها التجميلية بصفة دائمة ومتاحة في الأسواق. وما يميز العلامة التجارية “نوت”، أيضا، أنها لا تستخدم غير المواد الخام التي تتمتع بمواصفات عالية الجودة. كما أن جميع منتجاتها مضمونة وخالية من البارابين، لهذا تصر “نوت” على أن يتم اختبار جميع مستحضراتها من قبل خبراء جلد ذوي كفاءة عالية. وحازت “نوت”، بفضل المكونات الخاصة التي تستعمل في منتجاتها، مكانة مرموقة ضمن أهم العلامات التجارية التي تضمن لزبنائها الحصول على حماية وتغذية للبشرة وجعلها أكثر جمالا، من خلال تركيبتها التي تتوفر على العديد من الفيتامينات والزيوت الأساسية. كما أن العلامة التجارية ” Note ” لا تستخدم أي مكونات خطرة على صحة المستهلكين، فمنتجاتها صديقة للبيئة ولا يتم اختبارها على الحيوانات. حاليا، منتجات “نوت” متوفرة في أكثر من أربعين دولة، من بينها المغرب وإسبانيا وفرنسا وتركيا والولايات المتحدة واليونان والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت والهند وباكستان وكمبوديا.. PACK002 تعد “نوت” العلامة التجارية لمستحضرات “ألتونا للتجميل”، وهي فرع تابع لمجموعة ACT “أكت “، والذي يوجد مقرها في ألمانيا مع وحدة إنتاج في المنطقة الحرة الأوروبية وتيكرداغ في تركيا. واستنادا إلى مبدأ الابتكار، والجدير بالذكر أن ألتونا لمستحضرات التجميل توفر مستحضرات متخصصة في تصنيع وتسويق مستحضرات التجميل والنظافة الشخصية. بفضل أنشطتها في مجال البحث والتطوير والابتكار المستمر، والجودة الشاملة، وطرق وأساليب الإدارة. تسعى “نوت” الى الاستجابة لطلبات الزبائن الأكثر تطلبا، وتقديم الأفضل من خلال الجودة والأسعار واحترام البيئة. logoNOTE

رابط مختصر
2016-08-30 2016-08-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي