Maroczen” أول موقع إلكتروني بالمغرب يهتم بتقديم خدمات الرفاهية والجمال

نورالدين29 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نورالدين
جديد x جديد
Maroczen” أول موقع إلكتروني بالمغرب يهتم بتقديم خدمات الرفاهية والجمال

تم إطلاق ” Maroczen”، أول موقع إلكتروني بالمغرب يهتم بتقديم خدمات التجميل والرفاهية عبر الشراء والحجز بالأنترنت من طرف صوفيا بناني ونوال الجزولي، اختصاصيتان في التسويق وإدارة العلاقات مع الزبناء وسياحة الرفاهية.

الموقع يتميز بمجموعة مختارة من الشركاء وعلامة الجودة التي تثمن مهنيي العناية التجميلية بالمغرب لضمان جودة الخدمات.

ترغبون في العناية ببشرة الوجه والتدليك أو حمام البخار في الدارالبيضاء أو مراكش وقريبا بمدن أخرى موقع بأسعار تنافسية ؟ بغض النظر إن كنتم تبحثون عن صالات رياضية مراكز اللياقة أو الاسترخاء أنتم بالعنوان الصحيح هذا الموقع الرائد في هذه المجالات يتوفر على دليل تصنيف يتيح للمستخدمين العثور بعد عدد قليل من النقرات على العديد من العروض الجذابة مع ضمان خدمة معادلة في وصف الغرض دون أن يؤثر ذلك على جودة الخدمات.

موقع  Maroczen.com لا يصدر علامة الجودة للمؤسسات المتقدمة إلا بعد عملية اختيار دقيقة مبنية على دراسة السمعة الإلكترونية التسوق الخفي والتحقق من الصحة.

عموما، إن منح علامة “MarocZen” هي ضمان للجودة التي تميز المؤسسات عن بعضها البعض بواسطة ميثاق صارم، هذا الأخير مستوحى من نماذج  إدارة الجودة المعرف بها على الصعيد العالمي، ويتضمن مراعاة العامل الثقافي المغربي المتعلق بممارسة العادات ولجنة الأخلاقيات التي تسهر على مراقبة تطبيق المعايير المطلوبة.

عملية تصنيف المؤسسات الشريكة للموقع أطلقت من أجل التمييز بين نوعية الخدمات المقدمة مع مراعاة  الحد الأدنى من متطلبات الزبون كما يجري وضع اللمسات الأخيرة على مجموعة من العروض الحصرية.

في غضون ايام قليلة ستقترح بالموقع مئات لعروض من شركاء مختلفين، و داخل الموقع سيجد الزبون صيغة المستهلك التي تسمح لزوار الموقع باقتناء العرض عبر السعر المقترح، في حين أن صيغة “امتياز” تمكن من الولوج للعروض الحصرية المتاحة فقط لحاملي بطاقة الوفاء المحصل عليها عبر الاشتراك السنوي والتي تتيح لكم الاستفادة من تخفيضات مهمة.

maroc-zen-logomaroczenSofia et Nawal

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة