Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

Lovea.. الطبيعة في خدمة الجمال

سلمى الغربيآخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 9:18 مساءً
Lovea.. الطبيعة في خدمة الجمال

علامة فرنسية غنية عن التعريف من حيث الجودة، تقدم خبرتها الطويلة في عالم الجمال بين يدي المرأة من خلال مجموعة مستحضرات خاصة بالعناية بالشعر والجسم والوجه. منتجات خاصة بالعناية بالشعر من شامبو وبسلم ماسك من مستخلصات مواد طبيعية من زبدة الكارتي وزيت الأركان وجوز الهند والنعناع، تمنحه اللمعان الذي يحتاجه بفضل تلك المكونات التي تعتني بشعرك بمختلف أنواعه، ذهني أو جاف أو متقصف أو عادي وحتى القشرة، تقترح العلامة الفرنسية أنواعا متعددة من مستحضرات العناية بالبشرة، كسائل الاستحمام الخالي من مادة “السولفاط” و”البارابين”، بنكهات متنوعة ومنعشة، تجعل المرأة تشعر بالانتشعاش والاسترخاء أثناء الاستحمام. ليس هذا فقط فقط أيضا توفر Lovea مستحضرات للعناية ببشرة الجسم والوجه، حيث عملت على تطوير منتجاتها من الكريمات المرطبة التي تهتم بكل النساء الباحثات عن الجمال على اختلاف أنواع بشرتهن.

رابط مختصر
2016-12-15 2016-12-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي