Le Boudoir.. مفهوم آخر للجمال بالدار البيضاء

سلمى الغربيآخر تحديث : الأربعاء 27 يوليو 2016 - 10:33 مساءً
Le Boudoir..  مفهوم آخر للجمال بالدار البيضاء

اكتشف لو بودوار، صالون التجميل الجديد و الراقي الممتد على مساحة 150م، والذي يبقى بدون منازع من اجمل العناوين في الدار البيضاء. لتغيير مظهركم كليا و الاسترخاء، مروا بين ايادي مختصين في العناية ببشرة الوجه “كوداج”، و مع احدث التقنيات لتمديد الشعر و اطالة الرموش وتقنية الكونتورينغ و الهايلايتنغ. سوف تنبهرون بمستوى كفاءة العاملين في المعهد و لن تندموا لاختياركم لنا. ستوضع رهن إشارتكم مجموعة واسعة من الاقتراحات من اجل العناية ببشرة الوجه. -®SEKKAT Mehdi _MEH865814 juillet 2016 -®SEKKAT Mehdi _MEH865814 juillet 2016 “كوداج باريز” هي دار عصرية لمستحضرات التجميل التي تتمتع بخبرة تكمن في تطوير علاجات للجلد هادفة و محددة. لكل واحد من زبنائنا نجد له صيغة مناسبة تتماشى مع احتياجاته و رغباته. بالنسبة لكوداج, الجمال يمر اساسا من تغدية البشرة بشكل سليم. يرتكز البروتوكول على استعمال امصال مبتكرة و فعالة التي تعمل على تغدية البشرة في الاعماق و مدها بالعناصر المغدية اللازمة. تظهر فعالية الامصال مند الاستعمال الاول بفضل تنشيط استقلاب خلايا البشرة. “كوداج” ترحب بكم كي تستفيدوا من عناية خاصة تمزج الفعالية بالخبرة. الفضاء المخصص بالعناية الذي يوجد خلف المحل، يقترح عليكم علاجات في مكان منعزل، بعيد عن الانظار في جو حميمي و دافئ. -®SEKKAT Mehdi _MEH864614 juillet 2016 العناية بالشعر شعركم كثيف، دقيق، املس، متموج، قصير او طويل، يعمل فريقنا على تحقيق رغباتكم و اطالة شعركم. إمتدادات الشعر مصنوعة من شعر طبيعي 100% و لم يسبق ان تم تلوينه. امتدادات الشعر يتم تصفيفها باليد دون استعمال اي مواد كيميائية. بعد ان تألقت في باريس، تعود سارة اليوم لتقترح عليكم الدخول في عالمها و تحسين شكلكن. فهي تستعمل طريقة ماليزية تمكنكم من استرجاع طول و قوة شعركم. اختاروا نوع المثبت الذي تريدونه، كثافة الشعر (من 80غ الى 160غ)، نوع الشعر (املس او مموج) و طول الامتداد (من 46 الى 76سم). ندعوكم الى معرفة تسعيرتكم مجانا. سوف نعطيكم نصائح تخص الطول و كثافة الشعر الذي تريدون. و سنحافظ على لون شعركم الطبيعي لنتيجة سوف تبهركم. نقترح عليكم رموشا طبيعية او معدلة. إختصاصيتنا تنصحكم و تختار معكم الكثافة، الطول و اللون مع احترام رموشكم الطبيعية. إمتدادات الرموش تظل ملتصقة برموشكم الطبيعية إلى ان تسقط تلقائيا حين انتهاء مدة صلاحيتها.

رابط مختصر
2016-07-27 2016-07-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي