“La Table du Marché” في مطار محمد الخامس

نورالدين28 يناير 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
نورالدين
مطاعم
“La Table du Marché” في مطار محمد الخامس

وقع الاختيار على مدخل مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء كموقع استراتيجي لمطعم جديد من سلسلة مطاعم “La Table du Marché” التي أصبحت رسميا سبع مطاعم عبر المغرب.

يقع المطعم في اتجاه البوابات A9 وA10، وهو يتميز بالتصميم العصري الذي يشكل مفتاح النجاح لسلسلة مطاعم  “La Table du Marché” في المغرب، كما يقترح على زواره مزيجا متوازنا بين الوجبات الكلاسيكية والوجبات الخفيفة، ويتميز هذا الأخير بمطابخ مفتوحة على الفضاء لتفاعل أكثر مع الزبناء، وهو ما يمكنهم من تتبع مراحل تحضير أطباقهم وهم جالسون في أماكنهم.

يقول السيد أحمد بناني، المدير التنفيذي لمجموعة ‘هيفرناج كوليكشن’: ” سيمكننا افتتاح هذا المطعم في مطار محمد الخامس الدولي من الوصول إلى عدد أكبر من الناس، لأن الأمر يتعلق بواحد من المطارات الأولى في إفريقيا والعالم العربي”.

من المقرر أن يتمّ افتتاح مطعمين آخرين من نفس السلسلة هذه السنة في مواقع مرموقة: مراكش في شارع محمد السادس في المنارة مول وفي الدار البيضاء وسط حي أنفا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة