“Joleha” .. متعة المطبخ الإيطالي الحقيقي بين يديك

سلمى الغربيآخر تحديث : الأربعاء 20 أبريل 2016 - 11:08 مساءً
“Joleha” .. متعة المطبخ الإيطالي الحقيقي  بين يديك

اكتسى مركب “باريس باريس” حلة جديدة عبر افتتاح مطعمه الإيطالي الحديث “جوليها”، الذي يجسد الطبخ الإيطالي الأصيل المتميز بالأناقة و الدفء العائلي. في قلب حي أنفا بمدينة الدار البيضاء ، يمكنكم مع “جوليها” تذوق المطبخ الإيطالي الحقيقي، من خلال فريق من الطباخين الإيطاليين المهرة القادمين من، ميلانو و بولونيا وصقلية، جميعهم ملتزمين بتحضير وتقديم أجود نكهات الطهي الايطالي، وأكثر من كل هذا مطعم “جوليها” محطة لثقافة الطبخ الإيطالي الرفيع التي تستعمل أجود التوابل والبذور الذي أنتجتها التربة الإيطالية. يتوفر المطعم على قاعة مهيأة بأشكال هندسية رائعة منفتحة على شرفة واسعة تحت أشعة الشمس الدافئة وسط أشجار منطقة أنفا. و مع كل هذه الأناقة يوفر المطعم طبخا إيطاليا أصيلا، حيث يمكنكم الاستمتاع بأكثر من 150 من الأطباق الشهية بمواصفات عالية، مميزات لا يمكن إلا أن تفتح شهية أصحاب الذوق الرفيع سواء لفترات الغذاء أو العشاء: ما بين 12 زوالا و 3 مساء و 7 مساء و الواحدة ليلا. مع مطعم “جوليها” تعيشون الدفء العائلي بتذوق ألذ النكهات.

Photo 1 Photo 3
رابط مختصر
2016-04-20 2016-04-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي