Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ito علامة مغربية تغير قواعد اللعبة في عالم البصريات الطبية والشمسية

سلمى الغربيآخر تحديث : الأربعاء 24 يونيو 2020 - 6:41 مساءً
ito علامة مغربية تغير قواعد اللعبة في عالم البصريات الطبية والشمسية

نظارات عالية الجودة “ماد إن موروكو”، تحمل اسم “ito” ترى النور وتفتح أفقا جديدا في عالم النظارات، من خلال ابتكار نظارات عالية الجودة بتصاميم أنيقة و بأسعارها تنافسية، معلنة بذلك تغيير قواعد اللعبة في عالم البصريات الطبية والشمسية.

كيف ذلك؟

العلامات التجارية الكبيرة مع الهوامش المرتفعة والتكاليف الإضافية للموردين والبائعين يجعل سعرها يتضاعف، لذلك قامت بتصميم نظاراتها الخاصة وبيعها مباشرة عبر الإنترنت ito.ma، وقريبا جدا سيتم عرهها على الجمهور عبر افتتاح محل تجاري بمدينة الرباط.

بالإضافة إلى محاربة الأسعار العالية للنظارات ، فإن ito لديها نهج فريد تمامًا من خلال تجربتها الافتراضية الرائعة على Instagram، والتي تسمح لك بتجربة أي من نظاراتها ومشاركتها مع أصدقائك essai virtuel sur instagram، إنه مثال مثير يمزج بين التكنولوجيا والمتعة التي تغير طريقة تسوقك تمامًا. فالعلامة تجعل التسوق عبر الإنترنت لمسة أكثر واقعية دون الحاجة إلى مغادرة المنزل (مثالي خلال هذه الأوقات من كورونا).

العلامة أبدعها مهدي مكينسي مؤسس ito الذي يشرح كيف جاءته فكرة خلق علامة مغربية في عالم البصريات :” بعد أن أدركت أنه لا يوجد سبب يجعل النظارات باهظة الثمن ، فكرت في نفسي لماذا لا أقوم بإنشاء نموذج عمل جديد”. وأضاف “يمكننا قطع السلسلة الكاملة للوسطاء وبيع نظارات بأقل من 1000 درهم ويبقى هامش الربح موجود”.

كرجل أعمال مبدع ورائد، لم يكن مهدي خائفا من تجربة أشياء جديدة. فخور بأصوله المغربية، وأشار إلى أن أفريقيا والشرق الأوسط غالبا ما تتخلفان عن التغيرات المبتكرة والإيجابية.

ITO هي العلامة التجارية الأولى للنظارات الرقمية في أفريقيا والشرق الأوسط التي تبيع مباشرة لعملائها مما يجعلها Warby Parker في المنطقة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2020-06-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي