Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

Io و Fashion Mintea تكشفان عن مجموعتهما النابضة بالحياة IoxFashionMintea

سلمى الغربيآخر تحديث : السبت 2 يوليو 2016 - 1:10 صباحًا
Io و Fashion Mintea تكشفان عن مجموعتهما النابضة بالحياة IoxFashionMintea

تُقدّم العلامة التجارية للأحذية الفاخرة Io ومدونة الفاشن المغربية Fashion Mintea للمهتمّين مجموعة غير مسبوقة من الأحذية بدون رباط لصيف 2016.

Bahia1 Bahia1 كلّ زوج من هذه الأحذية الفاخرة التي تُزيّن مجموعة IoXFashionMintea هو استحضار لطيف لذكرياتنا وتقاليدنا، كما أنه ثمرة تعاون ولقاء بين الأيادي الحرفية لـ Io والنظرة الشغوفة والثاقبة لـFashion Mintea. من الزّليج الأصيل إلى الزخارف الزرقاء للماجوريل، تحتفي مجموعة الأحذية الفاخرة بتراثنا المغربي الذي يتميز بالأناقة العصرية وخفة فصل الصيف. Mintea5 صرحتْ السيدة أحلام بنيس، المديرة الفنية لدار Io مُعلقة على الموضوع: “إن التعاون مع Fashion Mintea واستكشاف عالمها وجعله مصدر إلهام لنا لتقديم مجموعة غير مسبوقة من الأحذية الفاخرة بدون رباط كان تجربة ممتعة ومجزية. باعتبارنا مولعات بالأحذية، إننا مسرورتان بكل تجربة جديدة قد تُشكّل تحدياً لنا، تحفز خيالنا وتمنحنا فرصة إبداعات استثنائية”. عمل فريق العلامة التجارية للأحذية الفاخرة إلى جانب مدونة الفاشن المغربية على مدى عدّة أسابيع لاختيار المواد، الزخارف والألوان. تمّ رسم العديد من النماذج، وإنتاجها واختبارها قبل الوصول إلى التصميمات الأربع النهائية التي تُكوّن المجموعة، حيثُ يستمدّ كلّ تصميم منها روحه من فضاء مُعيّن. Tanja2 كما صرّحت ياسمينة أولفي، مؤسسة مدونة Fashion Mintea قائلة: “أنا جدّ سعيدة لإتاحتي الفرصة للتعاون مع Io لتقديم هذه المجموعة من الأحذية النابضة بالحياة التي أحس بأنها تُشبهني. استمتعتُ كثيراً بالعمل مع فرق Io والانغماس في عالم صناعة الأحذية. إنني جدّ متحمسة لمعرفة آراء الجمهور”. ستكون مجموعة أحذية IoxFashionMintea طوال موسم الصيف متوفّرة في متجر Io ابتداء من يوم الجمعة 17 يونيو 2016 للراغبين في اقتنائها.

نبذة حول مجموعة IoXFashionMintea:

Tanja Tanja4 في مدينتها الأم –طنجة- أطلقت Fashion Mintea العنان لخيالها لتصمم هذا النموذج. بمزج الألوان الشمالية الجميلة، يأخذنا تصميم Tanja للإبحار في مياه البحر الأبيض المتوسط بين اللونين الأبيض الصافي والأزرق البحري اللذين يتمازجان في وئام تامّ في هذا التصميم. Mintea Mintea1 احتساء شاي في الأوداية، التجول في أسواق الصويرة، الإعجاب بزخرفة رياض مغربي، الاستراحة على حافة نافورة… يغطسُ تصميم Mintea في غنى وثراء المغرب ليجمع بين درجات مختلفة من الأخضر الذي يُحيل على النضارة والخفة والنعومة.. Bahia Bahia5 من القصور العظيمة الشرقية الشاهدة على ملكات سبأ وحليها وجواهرها، يأخذنا تصميم Bahia إلى أجواء خفيفة ومتناسقة ودالّة على الصالونات العربية العريقة. يتناقض الذهب في الجلد السلس مع الأبيض النقي ليقدّم تصميماً قيماً وغنياً. Zellij Zellij4 المغرب أرض اللقاءات غير العادية، ينقلُ تصميم Zellij لنا عوالم أخرى من المغرب العريق بجمعه بين مربعات جلدية باللونين الأبيض والأسود. ومن حيث الشكل، يبدو هذا التصميم تحية إجلال لفن العمارة المغربية ولفسيفسائها الملونة.

نبذة حول Io: Io هي علامة تجارية فاخرة متخصصة في صناعة الأحذية. تعني ‘أنا’ بالإيطالية و’الأنا’ باللاتينية، وهو مفهوم فريد يُعبر عن الكاريزما والثقة بالنفس. تتمثل قيم هذه العلامة التجارية في الشغف، التميز والجرأة. تربطُ دار Io علاقات خاصة مع إيطاليا، حيث يتم اختيار أهم المواد والإكسسوارات التي تُستخدم في تصميم نماذج الأحذية الخاصة بعلامة Io. كما اختارت العلامة التجارية أن يكون مكتب أبحاثها في إيطاليا، حيث يتمّ ضمان تصميمات أفضل المجموعات من قبل مجموعة المصممين Bettini&Penazzato. تستفيد العلامة التجارية Io من دراية حرفية نتجت عن 30 سنة من الخبرة في حضن الماركات العالمية الفاخرة، مثل Kenzo، Charles Jourdan، Sonia Rykiel أو Robert Clergerie. Io هي أول علامة تجارية استخدمت الماسح الضوئي 3D، وهي تكنولوجيا تُمكّن من أخذ تقدير عن حجم القدم لصنع أحذية مخصصة حسب قياس القدم. كما تقترح Io نماذج متاحة مباشرة في المتجر. افتتحت العلامة التجارية متجرها الأول في المثلث الذهبي للدار البيضاء في شتنبر 2013. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.ioshoes.it Zellij1

رابط مختصر
2016-07-02 2016-07-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي