H&M  تفتتح أول متاجرها النموذجية بالمغرب

صفية مجايدريآخر تحديث : الإثنين 7 مايو 2018 - 10:00 مساءً
 H&M  تفتتح أول متاجرها النموذجية بالمغرب

رغم أن شركة H&M متواجدة بقوة بالمغرب من خلال ثلاث مراكز بيع، إلا أن متجرها الرابع الذي سيفتح أبوابه بالدار البيضاء هو أول متجر نموذجي لهذه الشركة بالمغرب. وهكذا، أصبح بإمكان الزبائن الاستفادة من عرض واسع ومتنوع من الأزياء التي تناسب أذواق الجميع وذلك في فضاء جديد ورائع.

ويبرز المتجر جديد عالم الموضة لدى H&M الخاصة بالنساء والرجال والأطفال والشباب فضلا عن الاكسسوارات المتعلقة بالجمال والرفاهية. ولأول مرة، تقترح العلامة قائمة واسعة من الأزياء المنزلية. ويضم رواق المنزل “Home” أزياء منزلية تحمل علامة H&M مع منتجات تتناسب وكل غرفة والتي تتجدد في كل موسم. ومن خلال H&M المنزل، نقترح نفس الاختيارات بنفس الجودة وبنفس الثمن مثلما هو الشأن بالنسبة لأزياء الموضة.

وبالمتجر الكائن بالمسيرة، تم تثبيت شاشة رقمية حيث تبث بشكل منتظم جميع الأحداث التي تنظمها H&M فضلا عن الحملات الخاصة لكي تكونوا على علم بكل جديد.

وقد تم تأسيس علامة H&M بالسويد سنة 1947، وهي تمتلك اليوم 4700 محلا تجاريا عبر العالم وب69 سوقا، وتتجلى مهمتها الأساسية في تمكين زبنائها من الاستفادة من أزياء تضاهي آخر صيحات الموضة وذات جودة بأفضل الأثمان وذلك بشكل مستدام.

رابط مختصر
2018-05-07 2018-05-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صفية مجايدري