Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

GOSSIP BEACH.. مطعم.. مقهى.. منظر.. وربما أكثر

سلمى الغربيآخر تحديث : الأربعاء 22 يونيو 2016 - 3:10 صباحًا
GOSSIP BEACH.. مطعم.. مقهى.. منظر.. وربما أكثر

“GOSSIP BEACH” يغير عنوانه مع افتتاح محل جديد على شارع لاكورنيش بالدارالبيضاء، على مساحة 300 متر مربع مع إطلالة رائعة على المحيط الأطلسي. مع نفس الفريق الذي نجح في إدارة “GOSSIP BEACH” سابقا، وبمناسبة شهر رمضان يقدم المطعم الجديد قائمة “فطور” بمعايير غذائية تتماشى مع سمعة العلامة التجارية للمحل. بعد شهر رمضان سيكون الفضاء مفتوحا يوميا من الساعة 8 صاحبا إلى حدود 22 مساء مع خدمة متواصلة طيلة اليوم. و في القائمة، وجبات الإفطار والغذاء والوجبات الخفيفة ما بعد الظهر وجبة العشاء في جو عصري. مفهوم متفرد يجمع ما بين “البراسيي” و”سناك”، يقدم مطبخا ذو جودة عالية وفي المتناول في نفس الوقت، وهذا يظهر مباشرة في لائحة الاطعمة التي تركز على جودة المكونات وأصالة الأطباق. في القائمة نجد عصائر مضادة لسموم الجسم “ديتوكس”، سندويشات، سلطات، أطباق، معجنات، فطائر،و أيضا حلويات اللذيذة ومقترحات منزلية … القائمة دعوة حقيقية للتذوق واكتشاف أطباق بسيطة لكن معادة بلسمة متطورة، السمة المميزة لهذه العلامة التجارية و التي نجدها بشكل كبيرفي قائمة المحليات، المشروبات والسندويشات أو الأطباق. للزبناء استهدافا الأكثر تطلبا وبحثا عن أصالة الطهي، مؤسسة “GOSSIP” حددت عتبة المتطلبات اللازمة لتلبية توقعات عملائها من خلال لائحة تعتمد أدق التفاصيل في استخدام مكونات مختارة بعناية وبناء على معايير الجودة، فضلا عن البعد الغذائي والصحي في طريقة إعداد الأطباق والتي هي سر نجاح هذه العلامة بالرباط حتى او البيضاء بالدار حيث تتواجد منذ ثلاث سنوات. مكان مثالي لتناول طعام غداء عمل أو استراحة ومتعة، “GOSSIP” تركز على نوعية الخدمات المهنية، حيث تستمع بطريقة يقظة إلى أدنى شكوى. الفضاء تعود مليكته للأختين لبنى وعائشة حديوي، اللتين بعد عودتهما من باريس، لمستا نقصا كبيرا في مفهم مطاعم لتناول وجبات الغذاء والدردشة بين الأصدقاء في جو عصري. بدون انتظار قررت الأختان إطلاق مؤسستهما الخاصة في مجال المطعمة تستوحي من جو الطهي والثقافة الرائجة في العواصم العالمية، لتكون ولادة Gossip Art Café سنة 2011، التي شكلت نقطة فريدة في مجالها. فهي مطعم وبار سلطة وقاعة شاي ومعرض فني. GOSSIP هو أيضا مكان للقاء والتبادل التي أثبتت نفسها ضمن واحدة من العناوين البارزة في المدينة.نجاحها القوي بالدارالبيضاء، جعل المؤسسة تفتح فرعان لها عام 2013 بحي الرياض بالعاصمة الرباط.

رابط مختصر
2016-06-22 2016-06-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي