Dolce&Gabbana تحتفي بحبها لإيطاليا

نورالدينآخر تحديث : الثلاثاء 2 فبراير 2016 - 12:47 مساءً
Dolce&Gabbana  تحتفي بحبها لإيطاليا

رحلة إلى الـDolce vita أو “الحياة الحلوة” في إيطاليا تأخذنا إليها دار Dolce&Gabbana  من خلال حملتها الترويجية لمجموعة أزيائها الخاصة بربيع وصيف 2016 والتي تحمل عنوان “إيطاليا هي الحبItalia is Love.

المجموعة أظهرت مدى الحب الكبير الذي يكننه المصممان دومينغو دولتشي وستيفانو غابانا لبلدهما إيطاليا مصدر وحيهما.

تحتفي المجموعة من خلال العرض والصور الترويجية بالعلاقات الإنسانية وحب الحياة بين الأهل والأصدقاء في المقاهي، والأسواق، والساحات العامة.

المجموعة جاءت أغلبها بالأقمشة المطبوعة أو مطرزة بالأزهار ومفعمة بالحيوية والفرح. وظهرت الإكسسوارات بكل بهائها في هذه الصور على شكل أحذية ملوّنة، حقائب مزيّنة بالرسومات والتطريز، وإكسسوارات للرأس على شكل تيجان من الورود أو ربطات مزركشة.

dolce-and-gabbana-summer-2016-men-advertising-campaign-02-1600x1068
dolce-and-gabbana-summer-2016-men-advertising-campaign-02-1600x1068 dolce-and-gabbana-summer-2016-men-advertising-campaign-04-1600x1068 dolce-and-gabbana-summer-2016-men-advertising-campaign-05-1600x1068 dolce-and-gabbana-summer-2016-men-advertising-campaign-06-1600x1068 dolce-and-gabbana-summer-2016-men-advertising-campaign-07-1600x2136dolce-and-gabbana-summer-2016-women-advertising-campaign-014-1600x667 2 dolce-gabbana-spring-summer-2016-advertising-campaign-inspiration-03 1 dolce-gabbana-spring-summer-2016-advertising-campaign-inspiration-04-1600x1600 1
رابط مختصر
2016-02-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين