Catrice و Essence.. العلامتان الالمانيتان للجمال بالمغرب

سلمى الغربيآخر تحديث : السبت 16 أبريل 2016 - 12:37 صباحًا
Catrice و Essence.. العلامتان الالمانيتان للجمال بالمغرب

أطلقت مؤسسة “Alina” العلامتين التجاريتين Catrice و Essence الألمانيتين بالسوق المغربي، علما أنها تسوق أيضا لعلامة Golden Rose، والعلامتان التي تحتلان مكانا متميزا في أوربا من إبداع زوجين إسباني وألمانية، وتقدم منتجات بأثمنة جد مناسب. خلال الندوة الصحفية لإطلاق العلامة بمدينة الدارالبيضاء أول أمس الخميس، تم الكشف على أن العلامة سيتم توزيعها على 200 نقطة بيع بـ 28 مدينة. كما تم الكشف أيضا عن التشكيلة الجديدة للعلامتين لمكياج ربيع وصيف 2016 بالمغرب، والتي ستتوفر بأثمنة جد مناسبة. تقدم علامة Essence منتجات أكثر مرحا وحيوية من خلال الألوان الفاتحة والربيعية، أما منتجات Catrice فهي أكثر فخامة وتتميز بالألوان الداكنة للمرأة المحبة للكلاسيكية. نقدم التشكيلة الجديدة مجموعة من منتجات التجميل بدءا من مزيلات المكياج إلى كريمات الأساس وظلال العيون وأقلام الشفاه وطلاء الأظافر وغيرها من منتجات تحديد الوجه وإعطاء لمسة الإضاءة. Catrice-Spring-Summer-2016-It-PiecesCatrice-Spring-Summer-2016-It-PiecesNEWESSENCETHUMBNAIL

رابط مختصر
2016-04-16 2016-04-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي