أطلقت مؤسسة “Alina” العلامتين التجاريتين Catrice و Essence الألمانيتين بالسوق المغربي، علما أنها تسوق أيضا لعلامة Golden Rose، والعلامتان التي تحتلان مكانا متميزا في أوربا من إبداع زوجين إسباني وألمانية، وتقدم منتجات بأثمنة جد مناسب.
خلال الندوة الصحفية لإطلاق العلامة بمدينة الدارالبيضاء أول أمس الخميس، تم الكشف على أن العلامة سيتم توزيعها على 200 نقطة بيع بـ 28 مدينة. كما تم الكشف أيضا عن التشكيلة الجديدة للعلامتين لمكياج ربيع وصيف 2016 بالمغرب، والتي ستتوفر بأثمنة جد مناسبة.
تقدم علامة Essence منتجات أكثر مرحا وحيوية من خلال الألوان الفاتحة والربيعية، أما منتجات Catrice فهي أكثر فخامة وتتميز بالألوان الداكنة للمرأة المحبة للكلاسيكية.
نقدم التشكيلة الجديدة مجموعة من منتجات التجميل بدءا من مزيلات المكياج إلى كريمات الأساس وظلال العيون وأقلام الشفاه وطلاء الأظافر وغيرها من منتجات تحديد الوجه وإعطاء لمسة الإضاءة.
- حاتم العراقي يختتم الموسم الأول من “عراق ايدول” بأغنية “أعرفكم على نفسي”
- هند زيادي تستذكر عمالقة الفن “فيروز وأم كلثوم وصباح” في كليب “يا حب”
- الفنان عمر نصر ل” مجلة زين “: ” أتمنى تقديم ديو مع حاتم عمور…المجرد والدوزي يقدمون أعمال عالية الجودة “
- متعب الشعلان يتخطى المليون مشاهدة في “انا المقصود” على “تيونز ارابيا”
- علامة أيتل itel تطلق هاتفين جديدين خصيصا للجمهور الشباب: Vision 1 Pro وVision2
- “هيما” في موقف لا يحسد عليه
- الشاب أمير يتعافى من فيروس كورونا و يستعد لإصدار “فينال”
- ديدجي سعد يعيش فترة عزلة بعد إصابته بكورونا
- “المراكشية” فيديو كليب واقعي لفنان ليبي
- بمشاهد نارية.. نعمان بلعياشي يتألق في أغنية “ألو”