Bovet .. اكتشفي ساعة ذات تصميم استثنائي

نورالدينآخر تحديث : الإثنين 14 ديسمبر 2015 - 1:22 مساءً
Bovet .. اكتشفي ساعة ذات تصميم استثنائي

طرحت دار ” Bovet ” ، العلامة العريقة في صناعات الساعات الفاخرة، ساعة تم عرضها خصيصا في مزاد Only Watch العلني للساعات الفخمة 2015، وهي تحمل اسم Bovet Fleurier Amadeo المستوحاة من فكرة الأزهار والطبيعة المتفتحة النابضة بالألوان والحياة والجمال.

ترتكز هذه القطعة على تصميم سابق لموديل من الساعات التي لم يتم اطلاقها من قبل من Bovet بوفيت، وسيتم إطلاقها بشكل رسمي من ضمن مجموعات الدار خلال سنة 2016.

تأتي هذه الساعة المميزة بتصميم يمكن تحويله إلى عدة موديلات سواء شئت أن تكون ساعة يد فخمة أم ساعة مخصّصة للطاولة أو ساعة يمكن تعليقها كقلادة في عقد، مما يجعلها فريدة في تصميمها ولا تشبه أي تصميم مطلقا.

إن هذه الساعة مزودة بسوار مصنوع من جلد التمساح باللون البنفسجي وسلسال من الفضة المطلية بالروديوم لتتمكّني من ارتدائها في معصمك حين تريدين إطلالةً عصرية، وفي عنقك بشكل سلسال فخم حين ترغبين بالظهور بإطلالة فخمة في أهم مناسباتك.

onlywatch_double bovet_amadeo_fleurier_lady_bovet_only_watch_2015
كلمات دليلية
رابط مختصر
2015-12-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نورالدين