Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

BOCA CHICA..منظر خلاب قبالة مسجد الحسن الثاني.. جو شاعري وأطباق ستفرح ذوقك

سلمى الغربيآخر تحديث : السبت 25 يونيو 2016 - 2:58 صباحًا
BOCA CHICA..منظر خلاب قبالة مسجد الحسن الثاني.. جو شاعري وأطباق ستفرح ذوقك

لخبراء وعشاق فن الطهو المعاصر، عائلة بوكا غراندي (Boca Grande) تتوسع وتدعوك لاكتشاف مطعمها الجديد، بوكا تشيكا (Boca Chica). على الشاطئ وبموقع استثنائي على شارع دي لا كورنيش FC الأطلسي منتجع بوكا تشيكا يتحول بسرعة إلى مكان دائم. على مساحة 200 يمتد المطعم المكون من 120 مقعدا ويوفر مناظر خلابة على المحيط الأطلسي، مع خلفية مسجد الحسن الثاني المهيب، الذي يعد شعار مدينة الدار البيضاء. ولكن أبعد من هذا الإطار الاستثنائي، الفضاء الداخلي يدفئ القلب مع زخرفة خارجة عن المألوف تذكرنا بوش الخياطة القديمة. وبالتالي، فإن الطاولات تفسح المجال لآلات الخياطة وأعيد تشكيلها، حيث وزينت أرجلها بالمعدن القديم . LUC_8915 LUC_8915

“فطور” بتوقيع الممون ” Grand Chemin ”

خلال شهر رمضان، بوكا تشيكا تدعو مطبخ الممون الفرنسي المرموق في المغرب ” Grand Chemin “، ذو المرجعية الهامة في مجال تنظيم المناسبات. في الواقع فإن الممون الرئيسي يتكفل بإعداد “بوفيه” يتمتع بثقة عملائه بإبداع لائحة طعام مبتكرة ومنتجات ذات جودة عالية وخدمات مهنية. ابتداء من الساعة19 ، يمكن لعشاق الطعام الجيد، الإفطار ، بعد الصوم، مع قائمة طعام عملاقة وانتقائية، مع تخصصات من جميع أنحاء العالم. بفضل ابتكار ممون ” Grand Chemin “، وبذلك يتحول لفطور في بوكا تشيكا، يتحول إلى رحلة تذوق وحواس بـ 390 درهم فقط.

LUC_8966

رفاهية و متعة

بعد رمضان، بوكا تشيكا، سيفتتح يوميا من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 23، مع قائمة مختارة، بدون تقديم مشروبات كحولية، والتي تناسب جميع الأذواق. واحة للسلام، فإن بوكا تشيكا تسعى في جو شاعري لمحبي الطبيعة، والذين يرغبون في التمتع بعصائر التخلص من السموم Détox اللذيذة، والاستمتاع بوجبات الطعام طورت خصيصا من قبل اختصاصي في علم التغذية والمطبخ الغذائي. لمسة من الرفاهية والمتعة يريدها هذا الفضاء لكي يصبح السمة المميزة كعنوان جديد بالدار البيضاء. LUC_9131

العنوان مطعم بوكا شيكا مركب أطلنتيك، مناررة العنق، لاكورنيش، الدارالبيضاء LUC_9363 LUC_9359

رابط مختصر
2016-06-25 2016-06-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي