فايز السعيد يوقع مع المغربية رقية ماغي

سلمى الغربيآخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 10:57 مساءً
فايز السعيد يوقع مع المغربية رقية ماغي

انضمت رسمياً ليلة أمس الفنانة المغربية الشابة رقية ماغى إلى أسرة نجوم استديوهات فايز السعيد، بعد أن وقعت عقداً لمدة عشر سنوات مع سفير الألحان فايز السعيد وشقيقه متعهد الحفلات راشد السعيد بحضور المحامي الإماراتي محمد الهاشمي والإعلامي أسامة ألفا والمخرج بسام الترك، وذلك لإنتاج أعمالها الفنية القادمة وإدارة أعمالها وحفلاتها.

سبق للفنانة رقية ماغى أن أطلت في النسخة الثالثة من برنامج “آراب آيدول” وقدمت مجموعة من الأغنيات منها أغنيتين باللهجة المغربية هما “ما يهمك” من كلمات محمود برحيل وألحان نوبال وأغنية “هذا هو المغربي” من كلمات مصعب العنزي وألحان نوبال، كما قدمت أغنية “خيل القصيد” من كلمات الشاعرة أصايل وألحان فايز السعيد والتي قدمتها النجمة بلقيس بصوتها أيضاً.

رقية التي تلقت التهاني من الحاضرين ومن متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي قالت عبر فيديوهات متتالية عبر حسابها على سناب شات بأنها فخورة بتوقيع هذا العقد وبأنها تشعر بالسعادة لأنها خطت خطوة هامة في حياتها الفنية حيث سيهتم بها فنياً إثنان من أهم نجوم الأغنية الخليجية وهما فايز السعيد وشقيقه راشد الذي برع كل منهما في مجاله، فيما قال السعيد بأن رقية بصوتها الراقي والمرهف تعتبر قيمة مضافة إلى شركته التي تنمو يوماً بعد يوم بانضمام أصوات هامة إليها، وعبر السعيد عن تفاؤله بهذا الصوت الجديد.

رابط مختصر
2016-12-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي