Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

علامة كوب 22 تواكب حملة إطلاق كتاب Brand your Morocco & your Environment_Actions

سلمى الغربيآخر تحديث : الأحد 30 أكتوبر 2016 - 11:28 مساءً
علامة كوب 22 تواكب حملة إطلاق كتاب Brand your Morocco & your Environment_Actions

بمناسبة الدورة الثانیة والعشرین لمؤتمر المناخ “كوب 22 ” الذي سينعقد بمراكش من 7 إلى 18 نونبر 2016 ، أصدرت منشورات “لغات الجنوب” كتابا جديدا يحمل اسم Brand your Morocco & your Environment_Actions، وهو الكتاب الأول من هذا النوع ملتزما بسياسة التنمية المستدامة التي ينهجها المغرب، كما يدخل في إطار بيئي باعتبار أن الطبعة تمت على أوراق صديقة للبيئة، وسيصدر باللغتين الفرنسية والإنجليزية، مواكبة لفعاليات “كوب 22″. سيعرف الكتاب بتاريخ المغرب الحديث وتقديم مبادراته البيئية التي أقدم عليها مؤخرا، كما أغناه بعض الفاعلين المدنيين كادريس اليزمي، رئيس قطب المجتمع المدني بلجنة الإشراف على المؤتمر، وبريس لالوند مستشار الأمم المتحدة الخاص للتنمية المستدامة، إلى جانب بعض الأسماء السياسية كحكيمة الحيطي، الوزيرة المنتدبة في البيئة، وشرفات أفيلال، الوزيرة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء، المكلفة بالماء. یندرج الكتاب، الذي یصدر باللغتین الفرنسیة والانجلیزیة، ضمن مجموعة “Morocco Your Brand ” التي أطلقتھا منشورات “لغات الجنوب” سنة 2015. تمت طباعة الكتاب، الذي یدخل في إطار توجھ بیئي خالص، على ورق یحمل علامة FSC) مجلس الاشراف على الغابات) الصدیقة للبیئة، كما ستصدر منھ نسخة رقمیة. وشأنھا شأن كبار المتدخلین في مجال التنمیة المستدامة، ستكون منشورات “لغات الجنوب” حاضرة خلال مؤتمر كوب 22 والفعالیات المصاحبة له. ستواكب علامة كوب 22 حملة إطلاق كتاب ” Brand your Morocco & your Environment_Actions”وكل المبادرات التواصلیة المرتبطة به. سیباع الكتاب خلال فترة انعقاد مؤتمر المناخ كوب 22 بسعر استثنائي یبلغ 350 درهما

رابط مختصر
2016-10-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي