الفنان ميمون الوجدي يخضع لعملية جراحية

سلمى الغربيآخر تحديث : السبت 23 يوليو 2016 - 12:28 صباحًا
الفنان ميمون الوجدي يخضع لعملية جراحية

أجرى فنان الراي ميمون الوجدي عملية جراحية تكللت بالنجاح. وكان الفنان ميمون قد اختفى طويلا عن الأنظار قبل أن يعود للظهور خلال إحدى حلقات برنامج نغنيوها مغربية، الدي يعده الباحث والموسيقي عبد السلام خلوفي وتقدمه ابتسام الكتيبي، حين أدى رفقة الفنان دوزي أغنيته الشهيرة “صدمة كبيرة”. وكان الفنان ميمون الوجدي قد دخل عالم الغناء من خلال فن الراي سنة 1982 حين أصدر ألبوم “النار كدات” قبل أن يسطع نجمه بأغنية “تشطن خاطري” التي صدرت سنة 1984. أسس سنة 1992 شركة فلورانس للإنتاج الفني وتوزيع الكاسيط بالمغرب، وفي نفس السنة أصدر أغنيته “فاطمة ما قديت لكش” . ومن أشهر أغاني الشاب ميمون “مرجانة” و”داتني الغربة جلاتني” و”مهما كان أنا جربت “، من وكلها من سنة 2000. سنة 2008 خرج له سولوه، والذي لاقى نجاحا مهما، رغم أنه لم يرق إلى المستوى المألوف للشاب ميمون، أعاد غناءها مجموعة من المغنيين مثل الداودية والعسري، ويضم الألبوم أغنيتين بارزتين: “كلشي أجل” و”صدمة كبيرة”.

رابط مختصر
2016-07-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سلمى الغربي