2M وأشهر النجوم مع باقة من البرامج على مائدة رمضان

سلمى الغربي7 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سلمى الغربي
سينما و تلفزيون
2M وأشهر النجوم مع باقة من البرامج على مائدة رمضان

تعد القناة الثانية مشاهديها بشبكة برمجة غنية لشهر رمضان 2016 ودائما وفية لشعارها “رمضان يجمعنا، حيث تقترح برمجة غنية هدفها، نيل إعجاب الجمهور المغربي المتعطشين لمشاهدة برامج عالية المستوى، حيث يحظى الانتاج الوطني بنسبة 80 في المائة من برمجة القناة.
وقد قامت القناة، حسب بلاغ توصلت زين بنسخة منه، بمجهودات مضاعفة سواء من حيث الانتاج أو التأليف من أجل الاستجابة لحاجيات كل الفئات العمرية.
خلال الشهر الفضيل ستراهن القناة الثانية على توابثها المعتادة، مثل برامج الترفيه والمنوعات ، هكذا سيكون بإمكان المشاهدين متابعة برنامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها”، وهو من إنتاج خاص بدوزيم، سيعرف مشاركة نجوم عرب وعالميون سيقعون في مواقف محرجة.
mchiti-fiha
mchiti-fiha
حسن الفذ سيعود للشاشة الصغيرة من خلال عمل كوميدي “كبور والحبيب”، وهو تكملة للسلسلة الشهيرة “الكوبل”، كما يحضر الفد في عمل جديد من إخراجه رفقة نرجس الحلاق في “سلوى والزبير”. أما الممثلة دنيا بوطازوت فإنها ستكون حاضرة في عمل كوميدي تحت عنوان “انا ومونية أو منير”، رفقة عزيز الحطاب الذي سيشارك بدوره في سيتكوم “لوبيرج” والذي سيتم عرضه في وقت الذروة.
art-lauberge-824x311
بعد مواعيد الكوميديا،فإن المشاهدين سيتابعون الدراما الاجتماعية “سر المرجان”، هي من بطولة سامية أقريو ونورة الصقلي والسعدية لديب.
art-corail-rouge-1-824x311
وتثمينا لفن الطبخ، ستبث القناة الثانية البرنامج العالمي “ماستر شاف سيلبرتي”، والذي سيسمح لسبعة مشاهير بإظهار خبرتهم في فن الطبخ، بالإضافة إلى برايم أسبوعي، سيتم عرض كبسولات بومية، كما سيتمكن مشاهدو دوزيم من المتابعة حصريا لحفل افتتاح مهرجان مراكش للضحك، والذي سيقدمه الكوميدي المغربي إيكو.
2m
تقترح القناة الثانية أيضا على مشاهديها سلسلة حصرية من أربع حلقات هي “البيضاء القاهرة”، كل مساء خميس، كما ستبث القناة 13 شريطا منها 9 أفلام مغربية و 4 أقلام سينمائية.
casa-cairo-home-2
من منطق حرصها أيضا على نيل رضى جمهورها، تحرص القناة الثانية على إجراء عملية استطلاع تجري في كل سنة من أجل مغرفة احتياجاتهم والاستجابة إليها وهو أحد ركائز نجاح دوزيم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة