دي جي يوسف يجمع زينة الداودية والشاب بلال

سلمى الغربي6 مايو 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سلمى الغربي
موسيقى
دي جي يوسف يجمع زينة الداودية والشاب بلال

أطلق المنتج والموزع الموسيقي المغربي المشهور “دي جي يوسف” رفقة “الداودية” و”بلال”، عمل فني جديد تحت اسم “Au niveau”، حيث يعتبر هذا العمل أول عمل يجمع بين نجمة الأغنية المغربية الشعبية زينة الداودية ونجم الراي الشاب بلال .
أراد “دي جي يوسف” أن يكون هذا العمل -باعتباره الأول بين الداودية و بلال- ثمرة فنية لتحقيق مزيد من التعاون الفني بين المغرب و الجزائر سيما أن للبلدين الشقيقين جمهور واحد و موسيقى تجمع الشعبين و توحدهما.
الأغنية شبابية، تحمل رسائل التحفيز و التجشيع على ضرورة العمل من أجل النجاح و التميز وتحقيق السعادة و الراحة.
من المتوقع أن يصدر الفنان المغربي “دي جي يوسف” أعمالا جديدة ومتنوعة، تجمع بين الموسيقى المغاربية والشرقية والعالمية، من خلال ألبومه الجديد الذي يضم مجموعة من الأغنيات المتنوعة والذي من المقرر أن يصدره في الأسواق أواخر عام 2016 تحت عنوان keep connected .
يذكر أن “دي جي يوسف” هو من مواليد مدينة بني ملال، مهندس صوت خريج مونبلييه، دائم الاطلاع على الاتجاهات الموسيقية، انطلق في عالم الفن تحت اسم “دي جي يوسف”، ليتربع على عرش أكبر القاعات الموسيقية بالمغرب وبلجيكا وسويسرا، عمل مع العديد من الفنانين من بينهم سعيد مسكر ونجم وأمل وهبي ونبيلة معن وليلى كوشي وحميد القصري وديانا حداد، كما اشترك في إنتاج تأليفات مثل 3 Raï’n’b fever 1, 2, Maghreb united de RIM K.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة