Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

12 مشتركاً يتأهلون إلى العرض المباشر المقبل من “the Voice” في موسمه الرابع

نضال الراضيآخر تحديث : الأحد 22 أبريل 2018 - 11:01 مساءً
12 مشتركاً يتأهلون إلى العرض المباشر المقبل من “the Voice” في موسمه الرابع

البرنامج يتحوّل إلى ترندينغ حول العالم ضمن الحلقة الثالثة من العروض المباشرة..

النجوم- المدرّبون الأربعة يعُربون عن إعجابهم بالتقدم الملحوظ للمشتركين ويشيدون بأدائهم، والجمهور يكمل رحلة التصويت..

تأهل كل من يوسف سلطان (الجمهور) وآية دعنوج وماريز فرزلي من فريق عاصي، وهالة مالكي (الجمهور)، وخالد حلمي وحسن العطار من فريق إليسا، وحسين بن حاج (الجمهور) وعصام سرحان وشيماء عبد العزيز، وكذلك أولغا القاضي (الجمهور)، وفيصل الأنصاري ودموع… 

دبي، إبريل 2018: كلما اقترب البرنامج من نهايته ازدادت صعوبة التحديات بين المشتركين ضمن الحلقة الرابعة من العروض المباشرة ضمن برنامج “the Voice” بموسمه الرابع على MBC1 و”MBC مصر”. وفي هذه الحلقة، تنافست 16 موهبة سعياً للانتقال إلى الحلقات المقبلة، حيث يختار الجمهور موهبة واحدة عبر التصويت، فيما يختار المدرب موهبتين ينقلهما معه إلى المرحلة القادمة. وبعدما غنى المشتركون في فريق عاصي، صوت الجمهور بكثافة ليوسف سلطان من الكويت، ونقل عاصي معه كل من آية دعنوج من تونس وماريز فرزلي من لبنان. أما فريق إليسا، فكانت هالة مالكي هي أكثر من حصد تصويتاً من الجمهور، واختارت إليسا كل من خالد حلمي من مصر وحسن العطار من الكويت للانتقال معها إلى العرض المباشر القادم. وفي فريق حماقي، تأهّل بتصويت الجمهور إلى المرحلة المقبلة حسين بن حاج من الجزائر، بينما اختار حماقي كل من المشتركين المغربيين عصام سرحان وشيماء عبد العزيز. وكان فريق أحلام آخر من اختبر التحدي، فصوت الجمهور بكثافة لأولغا القاضي من لبنان، فيما اختارت أحلام ليكمل معها المشوار كل من فيصل الأنصاري من البحرين، ودموع من العراق. 

 L’image contient peut-être : 1 personne, sourit, assis

في تفاصيل الحلقة ومجرياتها

انطلقت التحديات مع فريق عاصي مع صفاء سعد في أغنية “يا مجنون” للفنانة أصالة نصري، تبعها يوسف سلطان بأغنية “فقدتك” للفنان حسين الجسمي ممزوجة بالأغنية الاسبانية “Tema de Amor” لدييغو ايل سيغالا (Diego El Cigala). بعدها غنت آية دغنوج أغنية “هي الليالي كده” للفنانة ميادة الحناوي، ثم مارير فرزلي في أغنية “لا بأحلامك” للفنانة جوليا ممزوجة بأغنية “One Night Only” لجنيفر هدسون (Jennifer Hudson). أجمع المدرّبون على الأداء المتميز للمشتركين الأربعة، قبل أن تأتي لحظة الحسم، وذلك عبر تصويت الجمهور بكثافة للمشترك يوسف سلطان من الكويت، فيما وقع اختيار عاصي على كل من آية دغنوج وماريز فرزلي.

واستمرت المنافسة مع فريق إليسا، التي انطلقت مع حسن العطار في أغنية “يا بعدهم كلهم” للفنان عبد المجيد عبد الله، تبعه خالد حلمي في أغنية “النهاية واحدة” للفنان وائل جسّار، ثم أحمد الحلاق في أغنية “سلم عليها يا هوى” للموسيقار الراحل ملحم بركات، فيما غنت هالة مالكي أغنية “عودت عيني” لكوكب الشرق أم كلثوم. وخلال هذه اللحظات كشف بدر آل زيدان وناردين فرج أن البرنامج تحوّل إلى ترندينغ حول العالم. وقد أعرب المدرّبون عن إعجابهم بالتقدم الملحوظ الذي حققته المواهب في هذه الحلقة. بعدها، حانت لحظة الاختيار الصعب، فوقع اختيار الجمهور على هالة مالكي لتكمل الرحلة إلى الحلقات المقبلة، فيما اختار إليسا كل من خالد حلمي وحسن العطار.

L’image contient peut-être : 1 personne, assis

أما فريق محمد حماقي، فلم تكن المنافسة فيه أقل سخونة. وقد بدأ التحدي مع عصام سرحان من المغرب في موال وأغنية “سمّي” لفنان العرب محمد عبده، ثم غنت رانا عتيق أغنية “تعالى” للفنانة بوسي، تبعها حسين بن حاج من الجزائر في موال وأغنية “يا صغيري” للفنان ملحم زين، فيما كان آخر الأصوات في هذا الفريق شيماء عبد العزيز من المغرب، التي أدت أغنية للفنانة المغربية نجاة أعتابو. وقوبل غناء المشتركين الأربعة بكثير من التفاعل من الجمهور والثناء من المدرّبين. وكشف حماقي عن تصويت الجمهور الذي أعطى صوته للمشترك حسين بن حاج، فيما اختار هو أن ينقل معه إلى الحلقة المقبلة كل من عصام سرحان، وشيماء عبد العزيز.

وكان المشتركون الأربعة من فريق أحلام، آخر من وقفوا على المسرح واختبروا الامتحان الصعب. وأول من غنى كانت دموع أغنية “وقت وعدي” للفنانة رباب، تبعها فيصل الأنصاري أغنية “سلام” للفنان صابر الرباعي، ثم أولغا القاضي في أغنية “يا طيور” للمطربة الراحلة أسمهان، وغنت سهى المصري أغنية “فهموه” للفنان ماجد المهندس. وأبدى المدرّبون والجمهور معاً إعجابهم بما غناه المشتركون على خشبة المسرح، قبل أن تحين لحظة النتائج، حيث صوّت الجمهور بكثافة لأولغا القاضي من لبنان، فيما اختارت أحلام كل من فيصل الأنصاري ودموع للانتقال معها إلى العرض المباشر القادم.

L’image contient peut-être : 1 personne, sourit, debout et nuit

وفي الأسبوع المقبل، يغنّي المشتركون الـ 12 أمام المدرّبين بينما سيكون القرار مرّة أخرى بيد الجمهور ليحدّد من سيكمل المشوار في البرنامج ويصبح أقرب بخطوة إلى اللقب. بموازاة ذلك سيختار المدرّب مشتركاً واحداً ويتم استبعاد مشترك واحد.

الجدير ذكره أنه تُعرض حلقات خاصة ترافق المشتركين في كواليس تحضيراتهم للعروض المباشرة مساء كل اثنين، وتتابع تحضيراتهم مع النجوم- المدرّبين الأربعة، وتحتفي بالمتأهّلين، إضافة إلى تضمّنها مواقف طريفة وتحدّيات حماسية بين المشتركين، وريبورتاجات وتقارير مصوّرة عن يومياتهم والبروفات الخاصة بالمرور القادم لهم على المسرح.

L’image contient peut-être : 1 personne, sur scène et debout

L’image contient peut-être : 1 personne, sourit

يُعرض برنامج “the Voice” بصيغته العربية في موسمه الرابع على “MBC مصر”، كل سبت في تمام الساعة 8:30 مساءً، ويُعاد الساعة 12:30 منتصف الليل.

   حلقة خاصة تعرض كواليس تحضيرات “the Voice” في موسمه الرابع على “MBC مصر”، كل اثنين في تمام الساعة 8:30 مساءً.

رابط مختصر
2018-04-22 2018-04-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة زين الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نضال الراضي